الارشيف / منوعات

تراند اليوم : ”فيديو خالد يوسف“.. من هي منى الغضبان؟‎

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

متهمة جديدة سقطت في قضية ”الفيديوهات الإباحية“ التي تهز الرأي العام في مصر خلال الفترة الحالية، ولكن هذه المرة لم تكن فنانة، مثل وشيما الحاج المتهمتين في نفس القضية، بل سيدة أعمال تدعى ، حيث تم حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات معها.
واجهت الغضبان، تهمة الظهور في فيديو جنسي، مع البرلماني والمخرج ، منفصل عن ذلك الفيديو الذي ظهرت فيه منى وشيما واعترفتا أن خالد أيضًا هو الشخص الذي كان معهما فيه وأنهما كانتا متزوجتين منه عرفيًا.
ومنى الغضبان عرفت من خلال قناة أنشأتها على موقع يوتيوب تدعي فيها تقديم النصائح النفسية عبر ما يسمى الطاقة الإيجابية واللاوعي وغير ذلك من العبارات المشابهة.

وتزعم الغضبان الحصول على ليسانس حقوق من جامعة القاهرة، والدكتوراه في الصحة النفسية من جامعة قالت إنها تدعى جامعة نيويورك بأمريكا.
وتقول الغضبان إنها مطورة ”للوعي وتحرير الشعور“، وممارسة للتنويم الإيحائي المعتمد من مؤسسة تدعى ”المايندكير“ البريطانية.


– اشتهرت بأنها استشاري صحة نفسية كما عُرفت بخبيرة التفكير اللاوعي، وتخصصها في تنمية مهارات التفكير الإيجابي وسفيرة الأكاديمية الدولية للتنمية الذاتية ومديرة أكاديمية إدراك الذات للتدريب والاستشارات.

– عملت كمحلل معتمد للأصل النفسي للأمراض العضوية، وأيضا كمعالج معتمد بالطاقة من المؤسسة الدولية بالفلبين، ومعالج معتمد لتقنيات وتأملات إدراك الروح والذات من المؤسسة الدولية بالفلبين.
كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا فيديوهات جنسية فاضحة، دفعت إدارة الآداب بوزارة الداخلية للتحرك، وإلقاء القبض على السيدات الموجودات بها، وهن منى فاروق وشيما الحاج وأخيرًا منى الغضبان بصحبة شخص لم يظهر بوجهه إلا أن الاعترافات الخاصة بالفنانتين تشير إلى خالد يوسف.
يذكر أن خالد يوسف يوجد خلال الفترة الحالية في باريس، لقضاء عطلة مع زوجته وابنته، حيث سبق وأن نفى كليًا مسألة هروبه بعد علمه بالقبض على منى فاروق وشيما الحاج، وقال إنه توجه إلى باريس في الأول من فبراير لمقابلة عائلته فقط، وسيعود إلى القاهرة مرة أخرى ليواجه مصيره.

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : ”فيديو خالد يوسف“.. من هي منى الغضبان؟‎ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا