الارشيف / منوعات

تراند اليوم : تعرف علي حقيقه موت تورغوت :هل سوف يتموت تورغوت...

متابعينا موقعنا الاخباري *الخليج 365* المتميز نتابع معا متابعينا الكرام اخر الاخبار حول موت تورغوت ,كما يتسال كل عاق مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس هل سوف يموت تورغوت اما ان ينجو .ونتابع معا سويا الاخبار المتعلق بموت تورغوت

شكلت الحلقة 146 من حزن وألم كبير لدى عشاق ومتابعي الموسم الخامس ، خصوصا بمقتل وموت عدد من شخصيات الهامة وأبطال المسلسل والذين من بينهم تورغوت وميرغان وعدد من محاربي أرطغرل الشجعان على يد ألباستي “بيبولات” وجاسوس المغول “الشخصية الجديدة في المسلسل ” .

تورغوت ألب والذي يقول التاريخ أنه يبقى لتأسيس الدولة مع عثمان بن أرطغرل لاقي حتفه في الحلقة 146 مسلسل قيامة أرطغرل، فلم يتضح حتى اللحظة انقاذ تورغوت او موته إلا أن التوقعات تشير إلى موت تورغوت .

هذا ويعتبر تورغوت ألب وهو احد محاربي الغازي ارطغرل بن سليمان شاه وهو من احد مساعدي عثمان بن ارطغرل على تأسيس الدولة العثمانية ,واعطاه السيد عثمان غازي منطقة اينيجول في مدينة بورصة

تزوج تورغوت الب مرتين (ايكيز)وبعد استشهادها على يد المغول بعدة سنوات تزوج (اصليهان سيدة قبيلة تشافدار)

يعد تورغوت الب احد امهر محاربي ارطغرل واشتهر بانه كان يستخدم فأسه بدلا من السيوف

كان تورغوت الب شديد الذكاء والولاء لسيده ارطغرل وعندما انتقلت قبيلة الكايي الى حدود بيزنطة عينه ارطغرل رئيسا للمحاربين .

حقيقه موت تورغوت تاريخيا :-

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : تعرف علي حقيقه موت تورغوت :هل سوف يتموت تورغوت... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements