الارشيف / منوعات

رابط مباشر البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية “ظهرت” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019...

  • 1/2
  • 2/2

يقدم عرب فور نيوز رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية 2019 من خلال السطور التالية، والتي من المترقب أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية الترم الأول عليها خلال الساعات القليلة الآتية، فقد أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 القليوبية برقم الجلوس سيتم إعلانها منتصف هذا الأسبوع، حيث تتوالى الأيام وتمر الساعات، وبالفعل بدأ العد التنازلي على إعلان نتائج الطلاب الإعدادية على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.نتيجة الشهادة الاعدادية

حيث تفقد عجلان مقرات ولجان التصحيح على مستوى المحافظة، وتأكد سيادته أن كل شئ على ما يرام، ولا توجد أي أخطاء في الجمع أو الرصد، مشدداً على ضرورة منح كل طالب حقه دون زيادة أو نقصان مع الالتزام بالحيادية التامة أثناء التصحيح.

البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية

في صباح اليوم، اعتمد محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية بنسبة نجاح تجاوزت 74%، وبلغ عدد الطلاب المقيدين 89 ألف طالب وطالبة، وهنّأ وكيل وزارة التربية والتعليم الناجحين واتصل هاتفيًا بالمتفوقين متمنيًا لهم دام التفوق والنجاح.

وأشار مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية إلى أن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة قليلاً عن نسبة نجاح العام الماضي، حيث أن المؤشرات الأولية الخاصة بنتيجة إعدادية القليوبية 2019 تؤكد ذلك، متمنيًا النجاح وخالص التوفيق لأبنائنا الطلاب والطالبات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية

يرى طلاب الصف الثالث الاعدادي أن الشهادة الإعدادية من أهم المراحل الدراسية التي من خلالها ينتقل الطالب إلى التعليم الثانوي العام، وبالتالي فهي لا تقل أهمية عن مرحلة الثالث الثانوي والتي تحدد مستقبل كل إنسان، ولذلك يريد الجميع تحصيل درجات مرتفعة، وسط توقعات كبرى بأن ينال الطلاب مرادهم في تحصيل درجات عالية وفقًا للعينة الأولية كما أكدنا على حضراتكم.

البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية 2019 نتيجة الشهادة الإعدادية من أبرز ما يبحث عنه المستخدم من أجل معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 القليوبية، ونحن من خلال هذا المقال سوف نتعرف عليها.

وازداد بحث الطلاب في الآونة الأخيرة على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية 2019 المعروف بموقع بوابة التعليم الأساسي محافظة القليوبية، ولذلك يسعى القائمون بأعمال التصحيح على سرعة الانتهاء من أعمالهم مع مراعاة الدقة الكاملة والشفافية على حد سواء.

اقرأ ما يلي:

يذكر أن الطلاب انتهوا من امتحانات الفصل الدراسي الأول دون مواجهة أي صعوبة في الأسئلة، ولم يتلق موقع وزارة التربية والتعليم محافظة القليوبية أي شكوى سواء من الطلاب أو أولياء الأمور.

أعلنت العديد من المحافظات المصرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس خلال الأسبوع الماضي، وهذا ما يشير إلى اقتراب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القليوبية برقم الجلوس خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويقدم عرب فور نيوز متابعة قوية في نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية الترم الأول إدارة غرب شبرا الخيمة وإدارة بنها وباقي الإدارات التعليمية فور إعلانها على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القليوبية 2019 خدمة نتائج الامتحانات.

Advertisements