الارشيف / منوعات

يلا شوت hd .. الان مشاهدة مباراة السعودية وقطر بث مباشر الأسطورة في كاس أسيا كورة لايف اونلاين

  • 1/2
  • 2/2

سنقدم لكم مشاهدة بث مباشر مباراة ضد قطر اليوم الخميس في كاس الأمم الأسيوية، مشاهدة مباراة السعودية وقطر بث مباشر اليوم الخميس 17 يناير 2019 كورة أونلاين بجودة عالية ستار كورة لايف إتش دي، بي أن ماتش، في لقاء الافتتاح بالمجموعة الخامسة بكأس سيا لكرة القدم التي سوف تقام في الإمارات.

بث مباشر السعودية ضد قطر

يمكنك مشاهدة مباراة السعودية وقطر بأكثر من طريقة أولاً عبر الاشتراك الرسمي لقناة بي أن سبورت، او عبر الأشتراك أو احد الأجهزة الداعمة لقنوات بي أوت كيو، ويمكنك مشاهدة اللقاء عبر القنوات الناقلة لكاس اسيا 2019 مجاناً والتي وفرناها لكم وهي متواجدة على جميع الأقمار الصناعية المختلفة نايل وغير ذلك وجميع اللغات ومنها التعليق باللغة العربية.مشاهدة مباراة السعودية اليوم

يلا شوت السعودية وقطر

البث المباشر لمباراة السعودية وقطر سيكون في تمام السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة ليلاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة، وسيسعى كلا الفريقين إلي الفوز بتلك المواجهة والحصول على الثلاثة نقاط، من أجل تصدر المجموعة الخامسة، بعد تحقيق كلاُ منهما لست نقاط خلال المباريات السابقة.

مشاهدة مباراة السعودية وقطر

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة السعودية وقطر من خلال تلك المقالة وسوف نقوم بتوفير الرابط الخاص بتلك المواجهة عند بدايتها، بث بدون توقف لمباراة السعودية وقطر بجودة عالية.

من المتوقع أن يبدأ بيتزي بمحمد العويس في حراسة المرمى، والرباعي محمد البريك ومحمد الفتيل وعلي البليهي وياسر الشهراني في الدفاع، مع وسط مؤلف من عبد الله عطيف وحسين المقهوي وعبد العزيز البيشي.

اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تحضيراته لمواجهة منتخب قطر مساء أمس الخميس في الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس آسيا 2019.

بعد نجاح منتخبا قطر والسعودية، ستكون مباراة اليوم بينهما تحصيل حاصل، إلا أن كلا المنتخبان يحاول الوصول للنقطة التاسعة في المجموعة.

وتعتبر هذه أول مواجهة بين الأخضر السعودي والعنابي القطري في كأس امم أسيا منذ نسخة عام 2000، حيث ألتقيا حينها وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف بدور المجموعات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا