الارشيف / منوعات

المخرج خالد يوسف أجبرني أقلع كل ملابسي .. حكاية سرية لفنانة مصرية شابة هجرها خطيبها بسبب مشهد جريء ... تفاصيل صادمة !

شكرا لبحثكم عن خبر المخرج أجبرني أقلع كل ملابسي .. حكاية سرية لفنانة مصرية شابة هجرها خطيبها بسبب مشهد جريء ... تفاصيل صادمة ! والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - كشفت فنانة مصرية شابة عن هجرها من قبل خطيبها بسبب مشاركتها في أحد الأعمال الفنية بمشهد جريء عبر المخرج خالد يوسف شاهده خطيبها ما تسبب بفسخ خطبتها وتركها من قبل خطيبها.

 

وندمت الفنانة المصرية حورية فرغلي على مشاركتها الفنية في هذا الفيلم حيث أجبرها المخرج على على خلع ملابسها أثناء تصوير المشهد، وعقب مشاهدة خطبيها له تركها.

 

يٌشار إلى أن الفنانة الشابة حورية فرغلي كانت قد حصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2002 لتعود وتتنازل عن هذا اللقب بعد مرور 4 أشهر فقط من حصولها عليه في سابقة هي الأولى من نوعها وذلك للحجم الهائل من الشائعات وهجوم الصحافة الكثيف عليها في حينها.

 

 وقد بدأت الفنانة حورية فرغلي مشوارها الفني من خلال معرفتها بالمخرج خالد يوسف والذي تعرفت عليه عن طريق صديقها المخرج الكبير يوسف شاهين، وبدأت التعاون مع خالد يوسف في فيلم "كلمني شكراً" عام 2010 مع الفنانة غادة عبد الرازق والفنان الكبير عمرو عبد الجليل.

 

 وتدور أحداث هذا الفيلم حول إبراهيم توشكى الذي يعيش وهم النجومية، ويحلم بالتمثيل رغم انعدام موهبته، وعندما تتبدد أحلامه يبدأ في التحايل على واقعه بالفهلوة التي تصل أحيانًا للنصب والاحتيال، فيشتري خطوط محمول ويبيع المكالمات للناس دون تسديد الفواتير ثم ينشيء شبكة غير شرعية للقنوات الفضائية، فيقع في المشكلة تلو الأخرى.

 

 وخلال أحداث الفيلم يوجد أحد المشاهد التي تخلع فيها حورية فرغلي ملابسها أمام الكاميرا أثناء جلوسها على جهاز كمبيوتر، لكن الفنانة قالت إنها تعرضت للظلم بسبب هذا المشهد، موضحة: "خالد يوسف ظلمني جداً في هذا الفيلم، خاصة أن مشهد الإغراء الذي جسدته بالعمل لم يكن موجوداً في السيناريو، وأصر على تصويره، وظُلمت بسبب هذا المشهد على المستوى الفني والإنساني، وقررت من بعدها عدم تقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى، وأنني لن أقوم بخلع ملابسي بهذا الشكل".

 

 وكشف حورية فرغلي أنها كانت قليلة الخبرة، وحينما عرض علي خالد يوسف المشهد وجدت أنه مقنع أن تقوم فتاة بخلع ملابسها لإغراء الشباب من خلال الإنترنت، لكن كما قلت إنني ظلمت كثيراً بسببه فيما بعد، مشيرة إلى أن خطيبها تركها بعد مشاهدة هذا المشهد الجريء، وقالت: "فوجئت بخطيبي يعيد دبلة الخطوبة ومشي عشان مشهد الكمبيوتر ومكنش لسه شاف المشهد وباعني بمنتهى السهولة بدون توضيح"، موضحة أنها شعرت بالحزن الشديد حيال هذا الموقف لكون أن خطيبها باعها بسهولة دون مناقشة.

 

ويعد فيلم "كلمني شكرا" من الأفلام الكوميدية المميزة في مسيرة الفنان عمرو عبد الجليل، ويستعين الكثيرون بنكاته في المواقف المختلفة حتى الآن، والفيلم ضم عددا كبيرا من النجوم إلى جانب عمرو عبد الجليل مثل غادة عبد الرازق وحورية فرغلي وشويكار وماجد المصري وصبر فواز وغيرهم، وعلى الرغم من أن الفيلم حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عام 2010.

كانت هذه تفاصيل خبر المخرج خالد يوسف أجبرني أقلع كل ملابسي .. حكاية سرية لفنانة مصرية شابة هجرها خطيبها بسبب مشهد جريء ... تفاصيل صادمة ! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا