الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

سوق يقدم هاتف OnePlus 5T برؤيةٍ جديدة

دبي - بواسطة محمد فارس © Al Watan Newspaper قدمت بواسطة

أعلن موقع ’سوق‘إطلاق الهاتف المرتقب OnePlus 5T، وهو أحدث هاتف ذكي مرموق تقدمه شركة OnePlus العالمية الرائدة في قطاع الأجهزة الجوالة. يتميز الجهاز الجديد بشاشة Amold بتقنية ’فول إتش دي‘ كاملة الدقة وقياس 6 بوصة مع بأبعاد 18:9 مما يوفر للمستخدم تجربة مشاهدة غاية في الروعة؛ فيما يتوضع حساس بصمة الإصبع، المصنوع من السيراميك والشهير بسرعته الفائقة في فتح الهاتف في أقل من 0.2 ثانية، في الجزء الخلفي من الجهاز ليسبغ على واجهة الهاتف الأمامية مظهراً أكثر انسيابية وفخامة. ولا تقتصر فائدة الشاشة كبيرة الحجم على جمالية الجهاز وسهولة استخدامه فحسب، بل توفر تجربة مستخدم أكثر فعالية وتطوراً أيضاً. يتوفر هاتف OnePlus 5T بعدد محدود في ’سوق دوت كوم‘ في الإمارات العربية المتحدة مقابل مبلغ 2,199 درهم إماراتي: https://uae.souq.com/ae-en/ae-oneplus-5t/c

ويعمل هاتف OnePlus 5T بمعالج ’كوالكوم سنابدراجون 835‘ (Qualcomm® Snapdragon™ 835) الذي يعتبر من أفضل المعالجات في قطاع الهواتف الذكية، فيما تدعم وحدة معالجة الرسومات ’أدرينو 540‘ (Adreno 540 GPU) تشغيل مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب المفضلة، مما يضمن للمستخدمين أعلى مستويات الأداء والسرعة والكفاءة. ويتوافر الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت؛ أو مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، مما يجعله أحد أسرع الهواتف الذكية العاملة بنظام التشغيل ’أندرويد‘. ويمتاز الهاتف بهيكل نحيف مصنوع من الألومنيوم المؤكسد بسماكة لا تتجاوز 7.25 ميليمتر مع قدرة تحمل عالية وأداء متميز، ناهيك عن مزايا الأداء الاستثنائي الذي توفره أرقى الأجهزة والهواتف الذكية في السوق اليوم.

وتعليقاً على العرض الجديد، قال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع ’سوق دوت كوم‘: “نتطلع دائماً لتقديم أحدث التقنيات وأرقاها لعملائنا وتوفيرها في متناول أيديهم بكل سهولة ويسر. ونحن سعداء بالتعامل مع شركة OnePlus في تقديم هاتف OnePlus5T الذي يتميز بأفضل وأحدث تقنيات الهواتف الذكية”.

وبدوره قال كارل بي، المؤسس الشريك في OnePlus: “نهدف لتقديم أفضل التقنيات الحديثة وأفضل تجارب المستخدم بما يتجاوز جميع التوقعات، ونعمل بجهد لتطوير جميع التفاصيل المتعلقة بمنتجاتنا من ناحية البرمجيات والتصميم. يستحق عشاق الهواتف الذكية المحمولة في الشرق الأوسط أن نقدم لهم هاتفاً رائع التصميم وفائق الأداء. ويتيح لنا التعاون مع SOUQ.com تعزيز علاقتنا بمجتمعنا في المنطقة”.

…………………

35-2

“أبل” تنفذ وعدها بخصوص بطاريات آيفون

نفذت شركة “أبل” الأميركية، وعدها القاضي بإطلاق بطاريات بديلة لهواتف آيفون بأسعار أرخص، وذلك بعد غضب المستهلكين من تعمد الشركة إبطاء هواتفهم الأقدم ذات البطاريات ضعيفة الأداء.

وأعلنت أبل، السبت، إطلاق بطاريات بديلة لهواتف آيفون بأسعار أرخص، حيث نزلت من 79 دولارا إلى 29 دولارا لهواتف آيفون 6 أو النسخ الأحدث اعتبارا من الشهر المقبل.

وبات بإمكان المستخدمين التوجه إلى مراكز “أبل” من أجل استبدال بطاريات هواتفهم بسعر أرخص.

وتأتي هذه الخطوة لإرضاء المستهلكين وإطفاء غضبهم، بعد ورود أنباء تشير إلى تعمد أبل برمجة الأجهزة لتبطئ من سرعتها عند وقت معين من عمر البطارية من أجل دفع المستخدمين لشراء أجهزة جديدة.

واعتذرت أبل في منشور على موقعها الإلكتروني، الخميس، عن طريقة تعاملها مع مسألة البطاريات وقالت إنها ستجري تعديلات “لاستعادة ثقة كل من ساوره شك في نوايا أبل”.

وقالت أبل في منشورها “نعلم أن بعضكم يشعر أن أبل قد خذلته.. ونحن نعتذر”. وستُحدث الشركة كذلك نظام التشغيل “آي.أو.إس” لتمكن العملاء من الاطلاع على حالة بطارياتهم وما إذا كانت تؤثر على أداء أجهزتهم.

يشار إلى أن 8 دعاوى قضائية على الأقل رفعت في كاليفورنيا ونيويورك وإيلينوي تتهم الشركة بخداع العملاء وإبطاء الهواتف دون تحذيرهم، فيما تواجه الشركة كذلك شكوى قانونية في فرنسا.

…………

35-3

خدمة لبث ألعاب تفاعلية لجمهورك عبر Facebook Live

تعتبر خدمة Facebook Live في فيسبوك إحدى أبرز المزايا التي تتيح للمستخدمين توسيع دائرة الجماهير، لا سيما مع مساعدة خوارزمية فيسبوك لتحقيق أكبر وصول.

توفر خدمة TRIVIA GAME بث ألعاب تفاعلية حية على فيسبوك ليتفاعل معها المستخدمون بكتابة التعليقات لتظهر النتائج في الوقت الحقيقي.

بعد تسجيل الدخول بحسابك على فيسبوك، تقوم بتحديد الأسئلة وتضمين 3 إجابات خاطئة وإجابة واحدة صحيحة، ليقوم المتابعون باختيار إجابة واحدة لكل سؤال سوف تطرحه عليهم في المسابقة، كما يمكنك تحديد عدد الجولات في المسابقة، 5 أسئلة في المسابقة على سبيل المثال لا الحصر.

بعد كل جولة ستظهر للمشاهدين نتيجة الجولة مع أسماء الفائزين، مع العلم أنه يمكنك تحديد وقت الجولة الواحدة بالإضافة إلى وقت ظهور نتائج الجولة للانتقال بعدها للجولة الأخرى ,تقدم الخدمة واجهة سهلة وبسيطة لتكوين المسابقة وبثها مباشرة على فيسبوك.

………..

35-4

10 خطوات يجب عليك القيام بها عند حصولك على هاتف أندرويد جديد

عند حصولك على هاتف أندرويد جديد تأخذك اللهفة حتى تقوم بتشغيله والبدء باستخدامه، لكن تمهل قليلًا، إليك 10 خطوات أساسية يجب عليك القيام بها عند حصولك على هاتف أندرويد جديد.

تحقق من صندوق الهاتف

أول شيء يجب عليك القيام به عند فتح صندوق الهاتف هو التأكد من وجود كامل العتاد، بعض الأجهزة تأتي مع ملحقات لفك وتركيب الجهاز، احذر من أن تفقدها، كما عليك التأكد من الشاحن المرفق مع الجهاز، وربما يحالفك الحظ وتحصل على سماعة، بعدها قم بالتحقق من شاشة الجهاز والهيكل الأساسي قبل تشغيل الجهاز.

إعداد الهاتف

حتى لا تقطع عملك على الهاتف بسبب ضعف أو نفاذ البطارية، عليك وصله بالشحن وانتظار امتلاء البطارية، بعدها قم بتشغيل الهاتف واجعل أول اتصال بالشبكة يكون مع شبكة واي فاي.

سجل دخولك إلى جوجل

من أول الأشياء التي يطلبها منك هاتفك الجديد هو تسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل، وذلك ليتيح لك القيام بتثبيت بريدك الإلكتروني، ومزامنة هويتك، والسماح بتثبيت التطبيقات وغيرها الكثير من الأمور التي تسهل عليك التعامل مع الهاتف.

التطبيقات الأساسية

تأتي معظم هواتف أندرويد مع تطبيقات مثبتة بشكل مسبق من قبل الشركة المصنعة أو الناقلة للهاتف، هذه التطبيقات تشغل من مساحة التخزين ومن الممكن أن تؤدي إلى إبطاء عمل الهاتف، وللاستفادة من جميع قدرات الهاتف عليك التخلص منها وذلك عن طريق الذهاب إلى قائمة التطبيقات في الإعدادات واختر قائمة التطبيقات التي تم تحميلها مسبقًا على الهاتف، وقم بإلغاء تثبيتها أو قم بتعطيل وإزالة التحديثات منها.

وخلال الإعداد الأولي للجهاز لا تتردد في تخطي العروض التي تطلب منك التسجيل للحصول على حماية إضافية من البرامج الضارة أو غيرها من الخدمات الإضافية، ولا تشترك في أي شيء يتجاوز صلاحيات حسابك في جوجل.

تغيير طريقة استعمال الهاتف القديم

الحصول على هاتف جديد يعد فرصة لتتخلص من العادات السيئة القديمة التي كنت تمارسها، ثبت التطبيقات المهمة بالنسبة لك، واتساب وفيسبوك على سبيل المثال لا الحصر، وقم بزيارة متجر جوجل بلاي للاطلاع على آخر المستجدات وقم بتغيير المتصفح الذي تستخدمه مثلا، أوجد بدائل للتطبيقات التي تستخدمها، قم بتنزيل بعض الألعاب الجديدة، كما يمكنك تغيير لوحة المفاتيح الأساسية والاعتماد على لوحة مفاتيح جديدة، وخصص الشاشة بما يتناسب مع حاجتك ومتطلباتك.

تأمين الهاتف

يضم هاتفك الكثير من المعلومات المهمة والحساسة وخاصة لو كنت تستخدم الخدمات المصرفية أو تقوم بالشراء عن طريق الإنترنت، فيجب عليك حمايتها بطريقة قوية جدًا، وضمن خيارات الأمان المتاحة في معظم هواتف أندرويد رقم التعريف الشخصي وقفل النمط، إضافة لخيار بصمة الإصبع الذي يعد الأكثر أمانًا.

احرص على بقاء هاتفك محدثًا

من المهم جدًا إبقاء هاتفك محدثًا إلى آخر إصدار، ويمكنك التأكد من أن هاتفك يعمل بالإصدار الأخير المتاح من نظام أندرويد عبر الذهاب إلى الإعدادات ثم حول الجهاز وبعدها تحديث النظام، بالإضافة لتحديث النظام عليك إبقاء تطبيقاتك محدثة، وذلك عن طريق زيارة متجر جوجل بلاي واختيار التطبيقات والألعاب الخاصة بي من القائمة، واختر تحديث الكل.

إعداد بيانات الهاتف

يمكنك وضع حد للبيانات التي تستهلكها على هاتفك وذلك عن طريق الذهاب الإعدادات ثم الاتجاه نحو استخدام البيانات وحدد كمية البيانات الشهرية التي تريد استهلاكها، وستحصل على إنذار عن اقترابك من استهلاك كمية البيانات التي حددتها.

تعرّف على هاتفك

هاتفك الذكي الجديد يعتبر بمثابة منزلك الجديد، خصص بعض من الوقت لتتعرف على إعداداته، لتعرف أين تكمن المزايا فيه وكيف تستخدمها، ولا تدع هاتفك يبدو غريبًا عنك.

………..

35-5

تكلفة إنشاء تطبيقات أندرويد وiOS وتطبيقات الويب

عندما تدور في ذهنك فكرة رائعة وترغب بتحويلها إلى تطبيق للأجهزة الذكية وأنت لا تملك الخبرة الكافية في برمجة وتصميم التطبيقات، حتمًا ستفكر بأن تستعين بمطورين أو شركات متخصصة للحصول على عرض تقريبي لمعرفة مقدار التكلفة مقابل إتمام فكرتك وتحويلها إلى تطبيق.

موقع otreva يوفر أداة لتوفر عليك عناء المرحلة الأولى من مشروعك، حيث تتيح الأداة إمكانية حساب مقدار تكلفة أي تطبيق سواءً لنظام أندرويد أو لنظام iOS أو لنظامي التشغيل معًا، أو تطبيق ويب في ثوان معدودة.

بعد اختيار نظام التشغيل تظهر لك الخصائص التي ترغب أن تكون موجودة في تطبيقك، ليتم حساب التكلفة الإجمالية لإنشاء التطبيق.

تجد الإشارة إلى أن التكلفة ستكون كبيرة نوعًا ما، لا سيما أن الأسعار مقدمة ومعتمدة من قبل شركة متخصصة، حيث سيكون بإمكان المستخدم طلب تنيفيذ التطبيق من قبل الشركة المقدمة لعرض السعر، أو بإمكان المستخدم استخلاص القيمة التقريبية لإنشاء تطبيق فقط دون التنفيذ.

…………..

35-6

واتساب يطلق ميزة مثيرة جدا عن طريق الخطأ ويعطلها سريعا

يعد الواتساب من أشهر وأفضل تطبيقات الرسائل الفورية إن لم يكن أفضلهم وذلك نظرا للإقبال الشديد عليه يوم بعد يوم وهذا ليس من فراغ حيث تقوم الشركة بإضافة العديد من المميزات للتطبيق ومازالت تعمل على ذلك ويبدو أن واتساب تعمل على ميزة جديدة مثيرة جدا سوف نارها فى الفترة القادمة.

وفقا للتقارير الواردة من WABetaInfor تم طرح ميزة جديدة عن طريق الخطأ على النسخة التجريبية من التطبيق لنظام التشعيل ويندوز فون 2.17.344 ولكن تم إزالتها على الفور.

الميزة الجديدة يطلق عليها إسم “Reply in Private” وهى ميزة تمكن المستخدمين أثناء دردشة المجموعات من الرد على أحد الأعضاء على الخاص دون الخروج من المحادثة ويبدو أن هذه الميزة مازالت فى مرحلة التطوير وهذا السبب وراء إزالتها سريعا ولكن من المؤكد أننا سوف نرى هذه الميزة قريبا.

………….

35-7

ChromeOS سيتيح للمستخدمين قريبًا تشغيل تطبيقات الأندرويد في الخلفية

بدأت شركة جوجل مؤخرًا السماح بتشغيل تطبيقات الأندرويد على نظام ChromeOS مما يعني بأن مستخدمي حواسيب Chromebook يمكنهم الآن الدخول إلى تطبيقات أكثر من ذي قبل. ولكن الجانب السلبي الوحيد هو أن تطبيقات الأندريد لا يمكن أن تعمل في الخلفية، وهذا ما يعني بأنها تتوقف عندما لا تكون محور تركيز المستخدم.

هذا يمكن أن يكون مزعجًا بعض الشيء لبعض المستخدمين الذين يحتاجون لتشغيل تطبيقات متعددة في آن واحد، ولكن الخبر السار هو أنه من المتوقع أن يتم تغيير ذلك قريبًا. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Chrome Unboxed، فيبدو أن شركة جوجل تعمل على ميزة جديدة لنظام ChromeOS تدعى مهام الأندرويد الموازية ” Android Parallel Tasks “.

وكما يوحي إسمها، فهذه الميزة تسمح لتطبيقات الأندرويد بمواصلة العمل حتى في الخلفية. ستؤدي هذه الميزة إلى تحويل حواسيب Chromebook أساسا إلى أنظمة التشغيل الأساسية التي يعرفها المستخدمون، مثل Windows أو Linux أو MacOS، حيث يكون إبقاء عدة تطبيقات مفتوحة في نفس الوقت ميزة إفتراضية.

حاليا، ميزة Android Parallel Tasks تعد جزءًا من النسخة التجريبية ChromeOS 64 Beta، مما يعني بأنها غير متوفرة لجميع المستخدمين حتى الآن. ومع ذلك، نظرًا إلى أنها قيد الإختبار حاليا، فنحن نعتقد بأنه ينبغي إصدارها لكافة المستخدمين في المستقبل القريب. في هذه الأثناء يمكنك التحقق من الفيديو أعلاه للحصول على فكرة عما يمكنك توقعه.

…………..

35-8

سيارات KIA و Hyundai ستأتي مع تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي في العام 2019

الشركات المتخصصة في صناعة السيارات تتبنى بشكل متزايد المساعدات الراقية المدعومة بالذكاء الإصطناعي في سياراتها المستقبلية، لذلك ليس من المستغرب رؤية شركتين لديهما تاريخ في إعتماد التكنولوجيات الجديدة في السيارات الخاصة بها قبل أن تقوم الشركات المنافسة بذلك. في الواقع، لقد كشفت كل من KIA و Hyundai أن سياراتها القادمة في العام 2019 ستضم المساعدات الرقمية المدعومة بالذكاء الإصطناعي.

ستبدأ كل من KIA و Hyundai بتقديم هذه المساعدات الرقمية في سياراتهما بحلول العام 2019. وتهدف هاتين الشركتين إلى ربط جميع سياراتها بهذه التكنولوجيا الجديدة بحلول العام 2025. وقد عملت Hyundai مع شركة SoundHoud لتطوير عميل شخصي ذكي من شأنه أن يمكن المستخدمين من التحكم في سيارتهم والأجهزة المنزلية الذكية عن بعد. وسوف يقدم أيضا إقتراحات إستباقية إستنادا إلى تفضيلات وإختيارات المستخدم السابقة.

على الواجهة، يبدو أن هذا المساعد الرقمي الجديد سيقوم أساسا بما يمكن لأي مساعد رقمي آخر القيام به. ومع ذلك، فإن التقرير يذكر بأنه ستكون لديه القدرة على التعرف على الأوامر المتعددة. وهذا يعني أنه إذا كان المستخدم يطلب من المساعد الرقمي تشغيل الأضواء وإخباره بالوقت في نفس الوقت، فسوف يكون قادرًا على متابعة كلا الطلبين بدلا من التركيز على طلب واحد.

وسيتم الكشف عن العميل الشخصي الذكي ” Intelligent Personal Agent ” من شركة Hyundai في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده في الشهر المقبل. وسيتم إختبار نسخة مبسطة من المساعد الرقمي في السيارات التي تعمل بخلايا الهيدروجين والتي ستصل إلى الطرق العامة في كوريا الجنوبية خلال العام 2018.

………..

35-9

الهاتف Huawei Enjoy 7S سيباع على الصعيد العالمي تحت إسم Huawei P Smart

في الأسبوع الماضي، قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Huawei Enjoy 7S مع مواصفات تقنية متوسطة. أما وقد قلنا ذلك، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks تفيد بأن شركة Huawei تعتزم بيع الهاتف Huawei Enjoy 7S خارج الصين تحت إسم Huawei P Smart.

هذا يعني أنه إذا رأيت هاتف يحمل إسم Huawei P Smart في إحدى الأسواق المحلية، فليكن في علمك أنه مجرد الهاتف Huawei Enjoy 7S ولكن تحت إسم مختلف، وهذا ما يعني بدوره بأنه سيضم نفس التصميم ونفس المواصفات التقنية والتي تشمل شاشة FullView بحجم 5.65 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei Super Charge. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Huawei Enjoy 7S يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0.

الهاتف Huawei Enjoy 7S يأتي باللون الأسود والأزرق والوردي والذهبي، وبسعر 226 دولار أمريكي للنسخة التي تضم 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين تكلف النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية نحو 256 دولار أمريكي.

…………

35-10

تطبيق محادثات الفيديو Google Duo قد يصل قريبًا للأجهزة اللوحية

في الوقت الراهن، تطبيق محادثات الفيديو Google Duo لا يزال مقتصرًا على الهواتف الذكية، وهذا ما يعني بأنه من غير الممكن إستخدامه على الأجهزة اللوحية، على الأقل ليس بصفة رسمية. ومع ذلك، يبدو أن شركة جوجل تعمل على طريقة لجلب تطبيق Google Duo إلى الأجهزة اللوحية، على الأقل وفقا لتغريدة جديدة من أحد مطوري التطبيق.

ووفقا للمطور Justin Uberti والذي يعد واحد من المهندسين المشرفين على تطبيق Google Duo، فقد أجاب على تغريدة لأحد المستخدمين على شبكة تويتر يستفسر فيها حول جلب تطبيق Google Duo إلى الأجهزة اللوحية بالقول : ” إبقى متحمسًا “. وبطبيعة الحال، هذا ليس تأكيدًا، ولكنه في الوقت نفسه ليس نفيًا، ونحن نفترض بأن فكرة جلب Google Duo إلى الأجهزة اللوحية ليست بعيدة المنال وتبدو معقولة إلى حد بعيد.

في الوقت الحالي، يعمل تطبيق Google Duo عن طريق ربطه مع رقم الهاتف، ولكن نظرًا لأن تطبيقات مثل Skype و Hangouts و FaceTime بإمكانها العمل على أجهزة متعددة، فرؤية تطبيق Google Duo يقوم بالشيء نفسه ليس شيئًا صعبا جدًا.

وعلاوة على ذلك، جلب تطبيق Google Duo إلى الأجهزة اللوحية يمكن أن يساعد في زيادة معدل إستخدام هذا التطبيق نظرًا إلى أن هناك العديد من المستخدمين الذين يستخدمون أجهزتهم اللوحية لإجراء محادثات الفيديو مع العلم بأن تطبيق Google Duo تلقى إستقبالا جيدًا بسبب الإستجابة وسهولة الإستخدام.

…………

35-11

Xiaomi تكشف عن مكبر الصوت الذكي Yeelight

Xiaomi هي أحدث شركة تنضم إلى قائمة الشركات التي قررت دخول سوق مكبرات الصوت الذكية بعدما كشفت اليوم عن مكبرها الذكي للصوت الأول والذي يحمل إسم Yeelight. بالنظر إلى أن شركة Xiaomi تعتمد كليًا على نظام الأندرويد في أجهزتها، فقد تعتقد بأن مكبر الصوت الذكي الجديد من الشركة سيأتي مع المساعد الرقمي Google Assistant، ولكن بدلا من ذلك فهو يأتي مع المساعد الرقمي Alexa التابع لشركة أمازون.

من حيث التصميم، مكبر الصوت الذكي الجديد Yeelight من شركة Xiaomi يمتاز بتصميم مماثل نوعا ما لتصميم مكبر الصوت الذكي Amazon Echo Dot بحيث يضم بدوره حلقة LED زرقاء وأزرار التحكم بالصوت في الأعلى. وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد هذا الجهاز بمعالج يضم أربع أنوية Cortex-A53، وذاكرة عشوائية بحجم 256MB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 256MB. وعلاوة على ذلك، فقد تم تجهيز هذا الجهاز بستة ميكروفونات تستطيع سماع الصوت في حدود نطاق يصل إلى 5 أمتار.

للحد من الصدى، تستخدم شركة Xiaomi تكنولوجيا إلغاء الصدى الصوتي Acoustic Echo Cancellation & Beamforming. وإلى جانب ذلك، فقد تم تصميم هذا الجهاز لدعم شبكات WiFi الثنائية النطاق 4GHz/5GHz، ولكن يمكن أيضا إستخدام تقنية البلوتوث لربط هذا الجهاز لاسلكيا مع الأجهزة الأخرى.

من ناحية أخرى، أوضحت لنا شركة Xiaomi بأن المساعد الرقمي Alexa في مكبر الصوت الذكي الجديد Yeelight لديه القدرة على التحكم في الأجهزة المنزلية الأخرى التابعة لشركة Xiaomi، ويجب دعم الأجهزة الأخرى في الأسابع المقبلة. عموما، مكبر الصوت الجديد Xiaomi Yeelight سيكون متاحا للشراء إبتداء من 31 يناير بسعر 199 يوان صيني وهو ما يعادل 30 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية علما أنه سيكون معروضا للبيع على المتجر الرسمي لشركة Xiaomi على شبكة الإنترنت.

كانت هذه تفاصيل خبر سوق يقدم هاتف OnePlus 5T برؤيةٍ جديدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements