الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

“شاومي” تفتتح ثاني متاجرها المعتمدة في الإمارات

دبي - بواسطة محمد فارس © Al Watan Newspaper قدمت بواسطة

دبي- الوطن:

افتتحت “شاومي” (Xiaomi)، ثاني متجر معتمد لبيع مجموعة منتجات “ماي” في دبي. وقامت الشركة بالتعاون مع شريك التوزيع المحلي شركة “تاسك ش.م.ح” (TASK FZCO)، بإطلاق ثاني متجر “ماي” معتمد في دولة الإمارات وذلك بعد أقل من أربعة أشهر من افتتاحها لأول متجر. وتعكس هذه الخطوة جهود “شاومي” الحثيثة لتقديم مزيد من المنتجات المبتكرة بأسعار ميسرة لمحبي العلامة التجارية “ماي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعد المتجر الجديد الواقع في “ديرة سيتي سنتر” الأكبر من نوعه في المنطقة، حيث يضم مجموعة واسعة من منتجات “شاومي” ويقدم للعملاء في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تجربة هي الأفضل في فئتها من العروض الرائدة، بدءاً من الهواتف الذكية مثل “ماي 6” إلى منتجات “ماي إيكو سيستم”، بما في ذلك منقي الهواء “ماي آير بيوريفاير 2″ و”ماي باند 2” وجهاز تخزين الطاقة “ماي باور بانك” بسعة 10000 ميلي أمبير/ساعة وغيرها من المنتجات. كما يتيح المتجر الجديد للعملاء إمكانية شراء الهاتفين الذكيين الذين تم إطلاقهما مؤخراً “ماي أيه1″ و”ريدمي نوت 5أيه”.

وتم خلال حفل افتتاح المتجر الجديد الإعلان عن توفر الهاتف الذكي “ماي ميكس 2” في أسواق دولة الإمارات. ويعد هذا الهاتف المطور عن النسخة “ماي ميكس″، الهاتف الثوري الذي تم إطلاقه في السوق المحلي في شهر فبراير الماضي، أصغر بنسبة 11.9% من سابقه، بالإضافة إلى أنه يحتوي على شاشة بقياس 5.99 بوصة وميزة العرض الكامل بأبعاد 18:9، ما يوفر عرضاً مذهلاً يغطي كامل الشاشة تقريباً.

ويعكس الهاتف “ماي ميكس” 2″، الذي تم تصميمه بالتعاون مع المصمم العالمي المعروف فيليب ستراك، جهود “شاومي” في المضي قدماً في استخدام مادة السيراميك في هواتفها، حيث يحتوي الهاتف على خلفية مصنوعة من السيراميك تتميز بتصميم منحي رباعي الجوانب تتحول بسلاسة إلى إطار من الألمنيوم.

……………

أبل تستحوذ على “شازام”

كشفت تقارير حديثة، استعداد “أبل” للاستحواذ على تطبيق “شازام” الصوتي الشهير في صفقة قد تزيد قيمتها عن 400 مليون دولار.

ويشتهر تطبيق “شازام” بقدرته على التعرف إلى الأغاني أو الأفلام أو حتى المسلسلات التلفزيونية باستعمال مقطع صوتي بسيط من أي منها.

وبحسب مواقع مثل “تك كرانش” و “ريكورد”، فإن أبل ستحقق الكثير من المنافع إن نجحت في إتمام هذه الصفقة.

وإذا أبرمت الصفقة، ستوفر أبل الكثير من الأموال التي تدفعها للتطبيق الذي يقوم بإرسال المستخدمين إلى متجر “آي تيونز” لشراء المواد المختلفة، حيث مثلت أموال أبل نسبة 10 في المئة من إجمالي دخل التطبيق عام 2016.

وتكمن الفائدة الحقيقية الملموسة من وراء هذه الصفقة في الاستحواذ على التقنيات المتقدمة لتمييز الأصوات والموسيقى التي يتمتع بها التطبيق، إلى جانب تقنية الواقع المعزز التي يمتلكها، وفقا لما أورده موقع “فيرج”.

ومن المثير أن حتى إغلاق التطبيق سيعود بفوائد على “أبل”، حيث سيمثل ضربة قوية للخدمة الموسيقية المنافسة مثل “سبوتفاي” و “غوغل بلاي ميوزك”.

فضلا عن ذلك، وقعت الشركة المسؤولة عن تطوير “شازام” اتفاقية تعاون مع “سناب شات”، والتي ما زال من المبكر الحكم على مستقبل مثل هذه الاتفاقيات بعد الاستحواذ المحتمل لأبل على التطبيق.

يشار إلى أن “شازام” جرى تحميله أكثر من مليار مرة، وتمتع بنحو 19 عاما من الاستقلالية عن الكيانات الكبرى، ولكن مع تراجع الدخل عام 2016، وتحقيق خسائر هذا العام، يبدو أن بيع التطبيق لكيان كبير مثل “أبل” أمر في طريقه للحدوث.

…………

يوتيوب يطرح “خدمة موسيقية” جديدة

ذكرت شبكة “بلومبرغ” نقلا عن مصادر مطلعة، أن موقع يوتيوب التابع لشركة “ألفابت” يخطط لتقديم خدمة بث موسيقى مدفوعة في مارس المقبل.

وأوضحت “بلومبرغ” أن شركة “وارنر ميوزيك غروب” للتسجيلات، وقعت بالفعل على الاتفاق، فيما تجري “سوني ميوزيك إنترتينمنت” و”يونيفيرسال ميوزيك غروب” و”ميرلين”، وهو تكتل يضم شركات تسجيلات مستقلة، (تجري) محادثات مع موقع بث المقاطع المصورة.

وستدخل الخدمة، التي يشار إليها داخليا باسم “ريمكيس″، في منافسة مع عروض مماثلة من “سبوتيفاي” وشركة أبل.

وقدمت غوغل، وهي وحدة أخرى تابعة لألفابت، خدمة (غوغل بلاي ميوزيك) في 2001.

وأطلق يوتيوب في 2016 خدمة باشتراكات تسمى “يوتيوبرد” لتصفح المقاطع المصورة دون ظهور إعلانات وتضم بعض المحتويات الحصرية.

…………….

فيسبوك تضيف البث المباشر والدردشة الفيديوية إلى الألعاب الفورية

أعلنت فيسبوك عن حصول الألعاب الفورية ضمن منصة التراسل ماسنجر على ترقية تضيف لها خيار جديد يتمثل بالبث المباشر، الأمر الذي يتيح للمستخدم بث الألعاب الفورية لجميع الأصدقاء والمتابعين عبر فيسبوك لايف، كما أنها ستعمل على طرح ميزة أخرى لعدد من الألعاب المختارة بحيث سيكون بإمكان المستخدمين إجراء دردشة فيديوية وتشغيل هذه الألعاب أثناء مكالمة الفيديو.

كما أعلنت منصة التواصل الإجتماعي اليوم عن نيتها ضم المزيد من الألعاب مثل Angry Birds إلى منصة الألعاب الفورية العام المقبل، وكانت المنصة قد أطلقت الألعاب الفورية على ماسنجر في وقت سابق من هذا العام مع 20 لعبة، وازدادت مكتبة الألعاب ووصلت إلى 70 لعبة بما فيها الألعاب الكلاسيكية مثل Tetris وألعاب الرماية الحديثة EverWing.

وصرح ليو أوليب المدير العالمي لشراكات الألعاب “نحن نعلم بأن الفيديو مهم للغاية للاكتشاف والمشاركة، وأردنا أن نتأكد من الاستفادة من ذلك وإعطاء المستخدمين لدينا فرصة لإظهار الألعاب التي يلعبون بها والألعاب المعجبين بها”.

ويبدأ البث المباشر ضمن صفحة فيسبوك الخاصة بالمستخدم عندما يختار خيار البث ضمن اللعبة الفورية، ويبقى فيديو البث المباشر موجود بعد إنتهاء البث للسماح للأشخاص الذين لم يشاهدوه بإعادة مشاهدته، وبالرغم من إمكانية حصول الفيديو على تعليقات وإعجابات أثناء البث، إلا أنها لن تظهر بشكل عائم عبر الشاشة مثلما يحصل في فيديوهات البث المباشر العادية.

وقال مايك وينغرت مدير المنتج في ماسنجر “لقد قررنا الآن بأننا لا نريد أن نقطع تجربة العب، حيث أن تجربة البث أثناء اللعب تختلف قليلًا عن الحالة العادية، حيث يظهر في الزاوية اليسرى العليا وجود ردود فعل ورموز تعبيرية على الفيديو، لكننا لا نسمح لها بأن تطفو عبر الشاشة”.

وتنوي الشركة في أوائل عام 2018 إضافة المزيد من الألعاب إلى منصة الألعاب الفورية، حيث سيتم إضافة Angry Birds جنبًا إلى جنب مع Sonic Jump وTsum Tsum ونسخة جديدة من Puzzles & Dragons، كما سيتم طرح وضع اللاعبين المتعددين مع الفيديو ضمن منصة ماسنجر، والتي يستخدمها بحسب تقارير فيسبوك حوالي 245 مليون شخص شهريًا لإجراء مكالمات الفيديو.

وأشارت منصة ماسنجر عبر تدوينة نشرتها إلى الإحصائيات الخاصة بالألعاب الفورية، حيث تم إضافة أكثر من 70 لعبة في الأشهر الستة الماضية، وتم تنفيذ أكثر من 4.2 مليار مباراة كرة سلة وتم لعب لعبة Pac-Man أكثر من 200 مليون دقيقة.

……………

واتساب تكشف المزيد من التفاصيل حول حسابات الأعمال

تستعد شركة التراسل واتساب قريبًا لإطلاق تطبيقها المستقل للأعمال، حيث كشفت الشركة المملوكة لشركة التواصل الإجتماعي فيسبوك المزيد من التفاصيل حول حسابات الأعمال القادمة من خلال صفحة الأسئلة الشائعة الجديدة المنشورة على موقعها الرسمي.

وتضمنت تلك المعلومات تفاصيل حول كيفية التعرف على حسابات الأعمال التي تم التحقق منها والحسابات التي لم يتم التحقق منها، وتستخدم الشركات على مدى السنوات القليلة الماضية تطبيق واتساب على نطاق واسع للتواصل مع العملاء، وخاصة في قارة آسيا.

وتشير صفحة الأسئلة الشائعة إلى أنه أثناء الدردشة مع الأنشطة التجارية يمكن للمستخدم التحقق من الملف الشخصي لجهة الاتصال لمعرفة نوع الحساب الذي يستخدمونه، حيث يحتوي الحساب الذي تم إثبات ملكيته والتحقق منه على علامة خضراء في الملف الشخصي تثبت بأنه حساب تابع للعلامة التجارية الأصلية.

وتشير علامة الاستفهام الرمادية الموجودة في الملف الشخصي لحساب الأعمال على أن الحساب يستعمل تطبيق واتساب للأعمال، ولكن لم يتم تأكيده أو التحقق منه من قبل واتساب.

ويجري حاليا اختبار تطبيق واتساب للأعمال التجارية من قبل مجموعة خاصة من المختبرين، وسوف تقوم الشركة بتوفيره على شكل تطبيق مستقل باسم WhatsApp Business.

ويشير وصف التطبيق المتاح على متجر جوجل بلاي “باعتبارك مشارك في اختبار WhatsApp Business فإنك تمتلك وصولًا مبكرًا إلى مجموعة واسعة من المميزات الجديدة التي قمنا ببناءها مع وضعك في الاعتبار، يرجى مشاركة الخبرات الخاصة بك معنا حتى نتمكن من تحسين المنتج”.

ويختلف تطبيق واتساب للأعمال عن تطبيق واتساب العادي، فقد قامت الشركة بتغيير شعار التطبيق من رمز هاتف الاتصال إلى رمز B الموجود داخل فقاعة المحادثة الخضراء.

ويظهر بعد عملية تثبيت التطبيق شريط عنوان يشير إلى WhatsApp Business، كما يمتلك التطبيق ميزات مثيرة للاهتمام مثل الردود التلقائية وإنشاء ملف تعريف للعمل التجاري ونقل الدردشة والتحليلات.

وتشير الشركة في صفحة الأسئلة الشائعة “نحن نقدم لك الأدوات التي تحتاجها للتحكم بتجربتك مع الأعمال التجارية، حيث يمكنك منع حسابات الأعمال والإبلاغ عنها كرسائل غير مرغوب فيها في أي وقت من ضمن الدردشة”.

……….

تقرير: آبل قد تزود هواتف آيفون للعام المقبل ببطاريات أكبر حجمًا

تخطط شركة آبل لتزويد هواتف آيفون التي تنوي إطلاقها في العام المقبل، والتي تستعمل شاشات عرض من نوعية OLED، ببطاريات مصممة حديثًا على شكل حرف “L” أكبر حجمًا من الحالية، وتأتي هذه المعلومات وفقاً لما ذكره مينغ تشي كو المحلل الرئيسي لدى شركة “كي جي آي سيكيوريتي” KGI Securities في أحدث تقاريره للمستثمرين.

وتعتبر البطاريات من أصعب المكونات تصنيعًا بسبب تركيبها الكيميائي، وهو الأمر الذي يدفع معظم الشركات المصنعة إلى التمسك بالشكل المستطيل التقليدي، وقد أدت التطورات الحاصلة في مجال الأجهزة المحمولة، من حيث تقليل السماكة وإضافة مكونات داخلية معقدة بشكل متزايد، إلى قيام الشركات بالبحث عن سبل لتحسين المساحة الداخلية الفارغة عن طريق تغيير وتبديل شكل البطاريات.

وقد جربت شركة آبل بطاريات على شكل حرف L، المتواجدة في الوقت الحالي ضمن هاتفها الرائد iPhone X، ومن خلال عملية التصنيع هذه يتم تركيب بطاريتي ليثيوم منفصلتين مع بعضهم البعض لتشكيل ما يشبه حرف L باللغة الإنكليزية، وذلك للاستفادة من كل المساحة الداخلية الفارغة المتاحة.

وأوضح المحلل مينغ تشي كو مؤخرًا بأن شركة آبل قد تعمد في العام المقبل إلى إصدار ثلاثة هواتف آيفون جديدة، أحد تلك الهواتف يمتلك شاشة عرض بقياس 5.8 إنش ويعتبر خلفًا لهاتفها الرائد الحالي iPhone X، وهاتف ثاني بشاشة عرض أكبر يحمل اسم iPhone X Plus بشاشة عرض من قياس 6.5 إنش، وتتضمن هذه الهواتف شاشات من نوع OLED مع نسخة محسنة من البطاريات المستخدمة حاليًا في هاتف iPhone X.

كما تشير توقعات المحلل إلى إمكانية وجود هاتف ثالث بميزانية أقل مشابه لهاتف iPhone X من حيث تصميم شاشة العرض وامتلاكه لتقنية كاميرا TrueDepth مع وجود النتوء الحالي الموجود في الجزء العلوي لشاشة عرض هاتف iPhone X، لكنه سيكون أقل تكلفة من النماذج السابقة تبعًا لامتلاكه لشاشة عرض من نوعية الكريستال السائل LCD بقياس 6.1 إنش وبطارية تقليدية مستطيلة الشكل.

ويتوقع أن يحصل خليفة هاتف iPhone X على بطارية بسعة أكبر بين 2900 و3000 ميلي أمبير بالمقارنة مع السعة التوفرة حاليًا 2716 ميلي أمبير، بينما قد تحصل النسخة الأكبر من الهاتف على بطارية بسعة بين 3300 و3400 ميلي أمبير، في حين قد يحصل الهاتف الثالث الأقل تكلفة على بطارية بسعة بين 2850 و2950 ميلي أمبير.

…………..

تقرير : Uber دفعت المال لإخفاء سر اختراقها

نقل مؤخراً موقع Reuters تقرير جديد كشف من خلاله عن بعض التفاصيل حول اختراق كبير تعرضت له شركة Uber في العام الماضي.

ويقول التقرير أن الشركة دفعت المال لشاب بعمر 20 سنة كي تقنعه بعدم التحدث عن عملية الاختراق، بالإضافة إلى أنه هو نفسه المسؤول عن عملية الاختراق حسب ما ذكر.

كما ويقال أن الشركة دفعت 100 ألف دولار إلى عدد من المخترقين، بهدف حذف الملفات التي تمت سرقتها وعدم نشر الخبر في وسائل الإعلام.

مصادر الموقع تدعي أن عملية الدفع لذلك الشاب تمت من خلال نظام الشركة الخاص بدفع المكافآت المالية لمن يجد ثغرات أمنية في خدماتها.

مع هذا لم يتم تحديد هوية الشاب والمبالغ الدقيقة التي تم دفعها من الأموال، أو حتى الشخص المسؤول عن اتخاذ القرار للقيام بهذه الأمور.شركة Uber لم تعلق بعد على هذه التقارير، ولهذا لا يمكن اعتبارها أكثر من شائعات في الوقت الحالي.

………..

تحديث جديد لتطبيق OneDrive على منصة الأندرويد يجلب معه تصميم جديد

قامت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع بإعادة تصميم تطبيق OneDrive لمنصة الأندرويد. التطبيق يتميز الآن بشريط في الجزء السفلي، وهو الآن أكثر إنسجاما مع لغة التصميم المستخدمة في نظام الأندرويد حديثًا. التطبيق أصبح يبدو أكثر حداثة وأكثر بساطة من ذي قبل.

وعلاوة على ذلك، فقد حصل تطبيق OneDrive لمنصة الأندرويد على تبويب جديد يدعى ” Me “. في هذا التبويب يمكنك أن تتبع الإشعارات الخاصة بك، وجعل ملفاتك قابلة للإستخدام عندما لا تكون متصلا بشبكة الإنترنت، فضلا عن الوصول إلى سلة المهملات، والحصول على تفاصيل خطة OneDrive الخاصة بك.

عموما، النسخة الجديدة من تطبيق OneDrive لمنصة الأندرويد أصبحت متاحة الآن للتحميل مجانا على متجر Google Play Store.

…………

Xiaomi لا تزال غير جاهزة للدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية

كما سمعتم على الأرجح، شركة Xiaomi لديها خطط لجلب منتجاتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية. نحن لسنا متأكدين من موعد حدوث ذلك بالضبط، ولكن الشركة تحتاج إلى وضع خطة محكمة للقيام بذلك في المستقبل. هل سيحدث ذلك في العام المقبل؟ في حين يعد هذا ممكنًا، فالتعليقات التي أدلت بها شركة Xiaomi مؤخرًا تلمح إلى عكس ذلك.

خلال مقابلة أجراها مع العديد من الصحفيين، كشف الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun بأن شركته ليست جاهزة بنسبة 100 في المئة للدخول إلى السوق الأمريكي. ومع ذلك، أوضح السيد Lei Jun بأن شركة Xiaomi لا تزال تضع الولايات المتحدة الأمريكية نصب عينيها، ولكنها على ما يبدو ستقوم بإستعدادات دقيقة قبل أن تقوم بذلك، على الرغم من أنه لم يدخل في التفاصيل. ونقل عن السيد Lei Jun قوله : ” نأمل في أن نكون ناجحين على الفور في الولايات المتحدة الأمريكية، ونحن نحتاج إلى الكثير من الوقت والتحضير لتحقيق ذلك “.

في الأونة الأخيرة سمعنا بأن الشركة كانت تهدف للقيام بذلك في السنوات القليلة المقبلة، ولكن من الواضح أن الشركة الصينية ستستغرق بعض الوقت قبل أن تقدم على هذه الخطوة. سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيكون أداء شركة Xiaomi عندما ستقوم بالدخول رسميا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وجدير بالذكر أن منتجات Xiaomi معروفة بأسعارها المغرية، وهي تلقت إستقبالا رائعًا في الصين وفي البلدان الآسيوية المجاورة.

ولكن القدوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية يعني سوقًا مختلفًا تماما، بالإضافة إلى أن هناك منافسين آخرين للتفكير فيهم، مثل آبل وسامسونج، بالإضافة إلى المنافسين الصينيين الآخرين مثل Huawei التي ستحتاج للتعامل معها.

…………..

الهاتف LG G7 قد يأتي مع تكنولوجيا متقدمة للتعرف على قزحية العين

كشفت براءة إختراع تم إكتشافها مؤخرا أن شركة LG تعمل على تكنولوجيا متقدمة للتعرف على قزحية العين قد تصل في الوقت المناسب لإصدار الهاتف LG G7. وهذه التكنولوجيا المتقدمة الجديدة لن تفتح الجهاز فقط، ولكنها ستساعدك أيضا على حماية المعلومات الحساسة الخاصة بك.

هذه التكنولوجيا الجديدة التي تعمل عليها شركة LG ربما تقوم بالتحقق من الخصائص البيومترية للعين مع الشاشة الخفيفة والشاشة الداكنة، حيث يتغير حجم القزحية تبعا لمدى الضوء الذي تحصل عليه. بعد ذلك يقوم المستشعر بالتحقق مما كنت تنظر إليه، وإذا كنت صاحب الهاتف، فإن التطبيقات الحساسة ستكون متاحة للفتح.

المستشعرات المصممة للتعرف على قزحية العين عادة ما تعمل مع ضوء الأشعة تحت الحمراء، ولكن وضعت شركة LG كاميرا يمكنها التحول من كاميرا للأشعة تحت الحمراء إلى كاميرا عادية. وهذا قد يعني إستخدام كاميرات ومستشعرات أقل في الواجهة الأمامية، وهذا ما سيؤدي أيضا إلى تقليص الإطار العلوي للشاشة.

وبغض النظر عن مستشعر قزحية العين، فقد تردد أيضا في الفترة الماضية بأن الهاتف LG G7 سيصل في شهر يناير المقبل، وبالضبط في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 مع المعالج Snapdragon 845 والذي أعلنت عنه شركة كوالكوم مؤخرًا، ولكن هذا ما لم يتم تأكيده من قبل شركة LG حتى الآن.

…………..

تحديث iOS 11.2 يجلب معه ثغرة أمنية لمنصة HomeKit، ولكن الإصلاح قادم الأسبوع المقبل

قامت شركة آبل بإصدار تحديث iOS 11.2 في نهاية الأسبوع الماضي، وقد قامت الشركة بإصدار هذا التحديث بسرعة لإصلاح مشكلة في التاريخ على نظام iOS. ومع ذلك، فقد إتضح أن هذا التحديث يجلب معه أيضا ثغرة أمنية جديدة في منصة HomeKit.

على ما يبدو، هذه الثغرة الأمنية الجديدة التي تأتي مع تحديث iOS 11.2 تتيح للقراصنة الوصول إلى الأجهزة الذكية المتصلة على منصة HomeKit مثل الأضواء الذكية، الأقفال الذكية، وما إلى ذلك من الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى. وبخصوص هذا الموضوع صرحت شركة آبل بالقول :” المشكلة التي تؤثر على مستخدمي HomeKit على نظام iOS 11.2 تم إصلاحها. الإصلاح يعطل مؤقتا إمكانية الوصول عن بعد للمستخدمين المشاركين، وهذا ما سيتم إستعادته في التحديث الذي سيتم إصداره في مطلع الأسبوع المقبل “.

وإنطلاقا من فهمنا للموضوع، فيبدو أن شركة آبل قامت بإصدار إصلاح من جانب الخادم يمنع الآن الوصول غير المصرح به للأجهزة المتصلة على منصة HomeKit مع الحد من بعض الوظائف، ولكن التحديث القادم في الأسبوع المقبل سيقوم بإستعادة تلك الوظائف بالكامل. عموما، حالما تقوم شركة آبل بإصدار هذا التحديث، فسوف نخبركم بذلك كما جرت العادة دائما.

كانت هذه تفاصيل خبر “شاومي” تفتتح ثاني متاجرها المعتمدة في الإمارات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements