الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

سوق ابوظبي العالمي يطلق برنامج ريادة الاعمال

دبي - بواسطة محمد فارس © Al Watan Newspaper قدمت بواسطة

اطلق سوق ابوظبي العالمي أمس برنامج دعم ريادة الأعمال بالتعاون مع عدد من المؤسسات الخدمية المهنية الرائدة في قطاع الشركات الناشئة وذلك بمقر السوق في أبوظبي.

وقال ظاهر بن ظاهر المهيري الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل في سوق أبوظبي العالمي خلال حفل الاعلان عن اطلاق البرنامج ان السوق استلم حوالي 25 طلباً للانضمام إلى برنامج دعم ريادة الأعمال ..مشيرا الى أن مدة البرنامج تستغرق عامين ويمنح لكافة الشركات المتقدمة للحصول على تراخيص من السوق وكذلك المسجلين في برنامج “تاجر أبوظبي” بدون أية تكاليف أو رسوم.

وقال المهيري ان البرنامج الذي صمم بالتعاون مع كبار المستشارين المحليين والدوليين لرواد الأعمال والشركات الناشئة في سوق أبوظبي العالمي يوفر مجموعة من خدمات الأعمال المصممة لتطوير وتعزيز ريادة الأعمال.

واضاف ان السوق سيقدم عبر الشركاء مجموعة متنوعة من الندوات وجلسات التواصل الاجتماعي وعيادات التوجيه وورش العمل لرواد الأعمال والشركات الناشئة حول الموضوعات المتعلقة بتأسيس الأعمال والنمو والتخطيط المالي والقانون.

وتابع المهيري ان سوق أبوظبي العالمي يواصل بحثه عن شراكات جديدة لتعزيز برامجه وعروضه ويوجد حالياً، أكثر من 100 من مقدمي الخدمات المهنية في السوق يسعون جميعاً لدعم تحول أبوظبي نحو الابتكار والتنويع الاقتصادي.

كما سيعقد السوق ورش عمل تتنوع بين هيكلة الشركات وتمويل رأس المال واستراتجيات حماية حقوق الملكية الفكرية، وستغطي الخدمات المهنية القانونية المقدمة من الاستشاريين خدمات الضمان والمشورة، بالإضافة إلى الاستشارات المتخصصة للابتكار وخدمات براءة الاحتراع، فيما ستتألف الخدمات المالية من المحاسبة والامتثال وإدارة المخاطر وضريبة القيمة المضافة. وام

كانت هذه تفاصيل خبر سوق ابوظبي العالمي يطلق برنامج ريادة الاعمال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements