الارشيف / علوم وتكنولوجيا

أبل تحصل على براءة اختراع للوحة مفاتيح لاب توب مضادة للأتربة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر عن

أبل تحصل على براءة اختراع للوحة مفاتيح لاب توب مضادة للأتربة

والان نبدء بالتفاصيل

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - السبت 22 جمادى الثانية 1439 11:49 مساءً - عندما كشفت شركة أبل عن جهاز لاب توب MacBook عام 2015، اكتشف المراجعون أنه يأتى مع لوحة مفاتيح مميزة للغاية ومريحة وتسهل من الكتابة، لكن مع الوقت تم اكتشاف أن هذا النوع من لوحات المفاتيح يجمع الأتربة بشكل ملحوظ، والآن تستعد أبل للتغلب على تلك المشكلة، إذ حصلت الشركة الأمريكية العملاقة على براءة اختراع حديثة للوحة مفاتيح لاب توب مصممة خصيصا للتصدى للأتربة.

 

لوحة مفاتيح لاب توب أبل

وفقا للوثائق المنشورة تم تقديم براءة الاختراع الخاصة بلوحة مفاتيح أجهزة لاب توب أبل فى 8 سبتمبر 2016، أى بعد أشهر من الكشف عن الجيل الثانى من أجهزة ماك بوك، والصور التى تم نشرها من البراءة تشير أنه لا يوجد تغيرات ملحوظة فى التصميم، ولا تكشف عن الحلول التى صممتها شركة آبل للتعامل مع مشكلة الملوثات، لكنها تشير إلى أن الشركة أخذت هذه المشكلة على محمل الجد بما يكفى لبدء العمل على حل لها.

 

لاب توب
لاب توب

 

أجهزة لاب توب أبل

براءة الاختراع الجديدة لا تعنى أننا سنرى تلك الميزة داخل أجهزة لاب توب أبل المقبلة، لكنها تدل على أنها ستكون متوفرة فى المستقبل القريب.

 

جدير بالذكر أن شركة أبل تستعد لطرح أجهزة لاب توب جديدة بأسعار منخفضة ومزايا متوسطة خلال الفترة المقبلة، وهذا وفقا للتسريبات.

 

 

براءة اختراع ابل
براءة اختراع أبل

قد تقرأ أيضا