الارشيف / علوم وتكنولوجيا

تكنولوجيا: تعملها إزاى.. كيفية عمل نسخة احتياطية من ساعة أبل واستعادة بياناتها

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: تعملها إزاى.. كيفية عمل نسخة احتياطية من ساعة أبل واستعادة بياناتها والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - إذا كنت تريد حماية بياناتك فيجب عليك دائما أن تخطط لنسخة احتياطية منها، لأن هذا الأمر يكون مفيدا جدا في حال تعطل جهازك أو اضطرارك إلى إعادة ضبطه، فستكون بياناتك آمنة وسليمة فى مكان آخر، ويعد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من ساعة أبل أمرًا بسيطًا، وفيما يلى نقدم لك كيفية عمل نسخة احتياطية من بياناتك وطريق استعادتها بعد ذلك في حال احتجت لهذا.

خطوات عمل نسخة احتياطية من ساعة أبل

يعد من السهل إجراء نسخ احتياطي لساعة أبل لأنها تقوم بذلك نيابةً عنك تلقائيًا، فعندما تكون ساعتك قريبة ومتصلة بجهاز أيفون الخاص بك، فإنها تنسخ بياناتك احتياطيًا إلى هاتفك، وليس عليك تشغيل أي إعدادات إضافية. \

 

وستحتاج إلى النسخ الاحتياطي إذا قمت بإعادة تعيين ساعة أبل أو إلغاء إقرانها، حيث سيؤدى ذلك إلى مسح جميع البيانات، ويمكنك استخدام النسخ الاحتياطية لاستعادة ما فقدته.

 

خطوات استعادة بيانات ساعة أبل 

 

إذا قمت بإعادة تعيين ساعة أبل أو إلغاء إقرانها وترغب في إعادة إقرانها بجهاز ايفون، فيمكنك إعداد الساعة باستخدام نسخة احتياطية، وستتمكن من الاختيار من بين العديد من النسخ الاحتياطية الحديثة، بما في ذلك النسخة التي تم إجراؤها بشكل صحيح عند إلغاء إقران ساعتك.

 

كما أنه بمجرد إعادة إقران ساعة أبل الخاصة بك، سيتم منحك خيار إعداد الجهاز من نقطة الصفر، أو استعادته من نسخة احتياطية، حدد استعادة من النسخ الاحتياطي، واختر النسخة التي تريد استخدامها، وبمجرد استعادة البيانات، سيتعين عليك إعادة إقران الساعة بأي أجهزة بلوتوث، وإنشاء رمز مرور جديد، وإعادة تمكين Apple Pay.

 

قد تقرأ أيضا