الارشيف / علوم وتكنولوجيا

قبل الإعلان رسميا عنه.. المواصفات الكاملة لهاتف موتورولا Moto G6 Plus

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن

قبل الإعلان رسميا عنه.. المواصفات الكاملة لهاتف موتورولا Moto G6 Plus

والان نبدء بالتفاصيل

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - الأحد 29 رجب 1439 06:07 صباحاً - ظهرت قائمة تضم عددا من المواصفات الخاصة بهاتف موتورولا المقبل Moto G6 Plus، الذى أكدت الشركة أنها ستكشف الستار عنه  خلال الأسبوع المقبل فى البرازيل.

وكان يُعتقد سابقًا أن G6 Plus سيدعم بمعالج Snapdragon 630 الأقل قوة من كوالكوم، نظرًا لأنG5 Plus وG5S Plus للعام الماضى جاءوا بمعالج Snapdragon 625، ولكن كشفت التسريبات الجديدة أن موتورولا اختارت بدلاً من ذلك أن تزود هاتف الذكى الجديد ببمعالج Snapdragon 660 عالى النواة، علاوة على ذلك سيزود الهاتف بذاكرة الوصول العشوائى سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.


مواصفات هاتف Moto G6 Plus

 

وكما هو متوقع من أى إصدار لموتورولا فإن الهاتف الذكى سيعمل بنظام أندرويد 8.0 أوريو، أما من ناحية التصميم، سيحافظ الجهاز الجديد الذى يحمل علامة موتورولا، على البنية الزجاجية التى ظهرت لأول مرة بسلسلة موتو جى 5 إس خلال العام الماضى، فى حين سيلغ قياس الشاشة 9:79 بوصة، والتى تعنى أيضًا أن كلا الحواف العلوية والسفلية المنخفضة ستكون موجودة، بالإضافة إلى بصمة اصبع أمامية.

أما فيما يتعلق بالكاميرا فمن المتوقع أن تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 12 ميجابيكسل، مصحوبة بكاميرا ثانوية 5 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفى 16 ميجابكسل فى المقدمة إلى جانب فلاش LED.  

Advertisements

قد تقرأ أيضا