الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الخطيب يقود بعثة الأهلي المصري إلى السودان

التاريخ: 27-يناير-2020

22 مشاهدة

الخطيب يقود بعثة الأهلي المصري إلى السودان

تصل بعثة نادي الأهلي المصري إلى الخرطوم الخميس المقبل، بقيادة رئيس النادي محمود الخطيب، وذلك لمواجهة هلال السودان مساء السبت، في ختام جولات المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا دور الـ١٦ .

 

ومن المنتظر بحسب (سونا) وصول وفد مقدمة للبعثة المصرية اليوم للقيام بترتيبات الإقامة و إجراء التدريبات التي تسبق اللقاء الذي تنتظره أوساط الكرة في إفريقيا لجهة صعوبته وعدم وضوح الرؤية للفرق المتأهلة بالمجموعة حتى الجولة الأخيرة ، في وقت ظهرت فيه ملامح الفرق المتأهلة من المجموعات الأخرى لدور الثمانية.

 

ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد ١٠ نقاط ويأتي خلفه النجم والهلال برصيد ٩ نقاط، ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي المجموعة برصيد نقطة واحدة ليخرج من دائرة المنافسة التي إنحصرت بين الفرق الثلاث لخطف بطاقتي التأهل لدور الثمانية في كبري بطولات (كاف) للأندية .

 

ويحتاج هلال السودان إلى الفوز في المباراة الحاسمة على ضيفه الأهلي للتأهل، فيما يخدم التعادل أو الفوز الأهلي المصري

 

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر الخطيب يقود بعثة الأهلي المصري إلى السودان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا