الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بالفيديو : العثور على 20 مليون دولار بخزينة البشير

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى في السودان، اليوم، مقطع فيديو يرصد استلام خزينة البنك المركزي السودانى مبلغ 20 مليون دولار، تم العثور عليها في خزينة القصر الرئاسي عقب رحيل الرئيس المعزول عمر البشير.

وبحسب متابعات محرر أخبار الخليج 365 فقد عثرت سلطات المجلس العسكري الانتقالى على مبلغ 20 مليون دولار في خزينة قصر الرئاسة، عقب استلامه ودخول رئيس المجلس الفريق عبدالفتاح البرهان لممارسة مهامه من داخله.

وحتى الآن لا يوجد ما يؤكد صحة مقطع الفيديو المتداول بشكل واسع والذي يوثق العثور على المبلغ المذكور في قصر الرئاسة، من مصدر رسمى مطلع على التفاصيل.

 

 

الخرطوم (أخبار الخليج 365) .

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو : العثور على 20 مليون دولار بخزينة البشير لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.