الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

أعتقال كرتي وأحمد الشايقي رئيس مجلس شركة زادنا

التاريخ: 18-أبريل-2019

68 مشاهدة

في  إطار استمرار حملة المجلس العسكري في محاربة الفساد، والقبض على رموز النظام السابق، أكد الناطق بأسم المجلس العسكري الفريق الركن شمس الدين كباشي أنه تم أعتقال أشقاء رأس النظام عمر البشير عبدالله والعباس .

 

لافتاً الى أن الاعتقالات جارية لرموز النظام المخلوع، الذين تدور حولهم الشبهات، في وقت علمت مصادر موثوقة أن السلطات اعتقلت نائب الأمين العام للحركة الإسلامية وزير الخارجية الأسبق علي كرتي وأحمد الشايقي صاحب أكبر استثمارات زراعية وصناعية، ورئيس مجلس شركة زادنا .

 

وأمر المجلس العسكري بوضع القوات غير النظامية الموالية لحزب البشير تحت لواء الجيش والشرطة، وقرر المجلس ضم منسقيات الدفاع الشعبي والخدمة الوطنية وقوات الشرطة الشعبية للقوات العسكرية .

 

وقال وبحسب صحيفة آخر لحظة، إن أعضاء من المجلس كلفوا بمسؤولية الإشراف على الولايات .

 

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر أعتقال كرتي وأحمد الشايقي رئيس مجلس شركة زادنا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.