الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

السودان ..بعد ثورة شعبية مدعومة بإنقلاب عسكري.. اعتقال علي عثمان ونافع وعوض الجاز

التاريخ: 11-أبريل-2019

491 مشاهدة

أشارت مصادر متطابقة لإعتقال عدد كبير من رموز النظام السابق وقيادة المؤتمر الوطني، من أبرزهم علي عثمان محمد طه ، عوض الجاز، ونافع علي نافع وما زالت الإعتقالات تطال رموز النظام السابق.

وعمت الفرحة الشارع السوداني مع صباح الخميس وشوهدت السيارات تطلق عزف الفرح بعد نجاح ثورة الشعب السوداني وإستيلاء الجيش على السلطة، وهنالك أنباء عن بدء حملة إعتقالات واسعة لرموز النظام السابق، وتردد على فيسبوك إعتقال كل من عبدالرحيم محمد حسين، وأحمد هارون

وبحسب موقع النيلين قطعت الإذاعة السودانية أمدرمان” برنامجها المعتاد مع صباح الخميس 11 أبريل 2019 وبدأت في بث مارشات عسكرية .

الخرطوم (أخبار الخليج 365) .

كانت هذه تفاصيل خبر السودان ..بعد ثورة شعبية مدعومة بإنقلاب عسكري.. اعتقال علي عثمان ونافع وعوض الجاز لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا