الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

الفنان حسين الصادق يقتحم حفل ندى القلعة وردود أفعال متباينة من رواد المواقع

  • 1/2
  • 2/2

شهاب محمد - الخرطوم - الخليج 365 :

أقتحم الفنان الشاب حسين الصادق حفلاً أحيته الفنانة الجماهيرية ندى القلعة  حيث قام بمشاركتها إحدى الأغنيات التي أدتها على طريقة الدويتو وهي أغنية ( علاجي أنا) حيث وجدت مشاركته صدى واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث تباينت الآراء ما بين الإعجاب والاستنكار.

هذا وقد ركز المستنكرون على الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد بسبب الاحتجاجات والشهداء الذين سقطوا موضحين بأن الظرف غير مناسب للغناء و الأفراح وبالمقابل أشاد الكثيرون بالدويتو بين الفنانة ندى القلعة وحسين الصادق معبرين عن إعجابهم  بالأداء المشترك للأغنية.

كانت هذه تفاصيل خبر الفنان حسين الصادق يقتحم حفل ندى القلعة وردود أفعال متباينة من رواد المواقع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.