الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

نجل سلمان العودة يعلق على وفاة الشيخ أحمد العماري.. وهذا ما يحصل في سجون السعودية

  • 1/2
  • 2/2

شهاب محمد - الخرطوم - سلمان العودة

الخليج 365:

وصف الدكتور عبدالله العودة نجل الداعية السعودي المعتقل سلمان العودة، وفاة الداعية المعروف أحمد العماري في معتقلات بـ”كارثة على مستوى الأمة”.. حسب وصفه.
ودون نجل العودة في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) معلقا على الخبر الذي أكده نجل العماري ما نصه:”وفاة الشيخ الفاضل #أحمد_العماري رحمه الله في السجن كارثة على مستوى الأمة.أسأل الله العزاء لأهله وذويه وللأمة، وله المغفرة والرحمة والرضوان..ولظالميه الجزاء العادل في الدنيا والآخرةوقال عبدالله إن وفاة الشيخ العماري إثر سجنه وتطور وضعه الصحي حلقة في سلسلة طويلة من الانتهاكات التي شملت قتل في القنصلية وملاحقة مفكرين ومثقفين وعلماء وناشطات واقتصاديين وغيرهم في الداخل والخارج.أكد “عبدالله” نجل الداعية السعودي المعروف الشيخ أحمد العماري والمعتقل في سجون السعودية منذ نحو 5 أشهر، الانباء التي تحدثت عن وفاة والده.
وأعلن نجل الداعية السعودية خبر وفاته عبر حسابه في تويتر وغرّد قائلاً: “انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الغالي الشيخ / أحمد بن عبدالله العماري الزهراني إنا لله وإنا إليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله”.وأضاف أن الصلاة على والده ستكون في الحرم المكي غدا الاثنين بعد صلاة الظهر. وأشار الى أن الدفن سيكون في مقبرة الشهداء بجوار حجز الشرايع، لافتاً إلى أنّ العزاء في الباحه.

وطن سرب

كانت هذه تفاصيل خبر نجل سلمان العودة يعلق على وفاة الشيخ أحمد العماري.. وهذا ما يحصل في سجون السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا