الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

صدق أولا تصدق .. عطور عالمية تباع بـ(20) جنيهاً في الخرطوم

 

عدد من الباعة بسوق بحري أمس الأول (الخميس) بأعلى صوتهم (أبو مليون بي مائتين .. جرد جرد) فسرعان ما يلتفت المارة بالسوق لمعرفة الشيء الذي يباع بعشرين جنيهاً في زمن قل فيه أن تجلب العشرون شيئاً إلا أن المفاجأة كانت عطور ماركات عالمية يفترشها هؤلاء الباعة وبالاقتراب من احدهم الذي سرعان ما تجمهر الناس حوله وسؤاله إذا ما كانت هذه العطور (موية) فضحك وقال “والله أصلية بس مافي (قروش) عشان كده” ،

 

كلامه تأكد من خلال الروائح التي فاحت بعد أن قام عدد من المشترين بفتح الكرتونة وبخ بخة منها في أليديهم ، وبسؤآلنا مرة أخرى للبائع عن السبب في البيع بهذه الأسعار الزهيدة فقال أن أغلب هذه البضائع هي جرد لمحل كبير وصاحبها في حاجة مبالغ مالية ما جعله يستعين بعدد من الباعة أصحاب الصوت الجهور بالسوق والذين عندهم المقدرة على جذب المارة ، وقال بحسب صحيفة آخر لحظة أيضاً بأن بعض هذه العطور قاربت مدتها على الانتهاء لذلك هي بهذه الأسعار .

 

الخرطوم (أخبار الخليج 365)

كانت هذه تفاصيل خبر صدق أولا تصدق .. عطور عالمية تباع بـ(20) جنيهاً في الخرطوم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا