الارشيف / اخبار الرياضه

بعد اللجوء لشوط إضافي.. الأهلي يهزم الزمالك 112-106 قي قمة كرة السلة

شكرا لقرائتكم خبر عن بعد اللجوء لشوط إضافي.. الأهلي يهزم الزمالك 112-106 قي قمة كرة السلة والان نبدء بالتفاصيل

أبو ظبي - بواسطة نهى اسماعيل - اشترك في اخبار و خليك في الملعب

حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي الاهلي بالجزيرة، ضمن منفاسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة السلة.

انتهى الشوط الأول من ديربي السلة بتقدم الزمالك على الأهلي بنتيجة 27-17، ووسع الزمالك الفارق في الشوط الثاني لينهيه متقدمًا على الأهلي 55-42، وقلص الأهلي النتيجة في الشوط الثالث لسبع نقاط لينتهي بتقدم الزمالك 70-63.

وفي آخر أشواط الوقت الأصلي من المباراة استطاع الأهلي العودة في النتيجة لينهي الوقت الأصلي متعادلًا في النتيجة مع الزمالك 95-95.

ولجأ الفريقين إلى لعب شوط إضافي تبادل خلاله الأهلي وضيفه الزمالك التقدم خلال أحداث الشوط حتى انتهت المباراة بفوز الأهلي على الزمالك 112-106.

عبر عمر طارق، لاعب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على فريق الزمالك في إطار منافسات بطولة الدوري.

وأوضح أن الفريق قدم أداءً يليق بمن يرتدي قميص الأهلي من حيث العزيمة والإصرار رغم التأخر في فارق النقاط بالفترات الثلاث الأولى من اللقاء.

وأشار اللاعب إلى أن روح الفانلة الحمراء وراء فوز الأهلي على الزمالك مضيفًا أن الجهاز الفني بذل جهدًا كبيرًا للتغلب على كل الصعاب والمعوقات التي واجهها الجميع في المباراة لتحقيق الفوز.

وشدد طارق على أن الأهلي كان حريصًا على الفوز بعد الخسارة السابقة أمام الجزيرة، في ظل غياب العناصر المتميزة الموجودة في صفوف الفريق بسبب الإصابات.

واختتم عمرو طارق تصريحاته مؤكدًا أن اللاعبين والجهاز الفني سيبذلون أقصى ما لديهم؛ من أجل إسعاد الجماهير والفوز بجميع المباريات القادمة والتتويج بالبطولات.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

قد تقرأ أيضا