الارشيف / اخبار الرياضه

حمدان بن محمد يشهد ختام بطولة السلق

شكرا لقرائتكم خبر عن حمدان بن محمد يشهد ختام بطولة السلق والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج 365 - ابوظبي - دبي: محمود شرف

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الجولة الختامية للمحترفين والهواة للنسخة الحادية عشرة من بطولة السلق، التي نظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث في دورة المرموم في دبي بدعم من سموه.
وتابع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الأشواط الرئيسية ال6 التي أقيمت للسلق بنوعيه للذكور والإناث لسلق الصيد والسلق العربي لمسافتي 1000 و2500 متر.
حضر منافسات الجولة الختامية الشيخ المر آل مكتوم، وعبدالله حمدان بن دلموك الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.
وأعربت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، عن نجاح البطولة وقالت: تكللت البطولة النهائية بنجاح كبير خصوصاً مع تواجد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وهو يشهد المنافسات الختامية في البطولة الأخيرة على أجندة المركز هذا الموسم، كما توافدت أعداد كبيرة من محبي الرياضات التراثية إلى مضمار المرموم لمتابعة السباق، المؤشر الذي يرسخ من رؤية المركز الرامية لصون التراث الثقافي في الدولة بشكل مختلف تحفيزا للشباب على الانضمام للمسيرة الوطنية في حفظ الموروث الثقافي والاجتماعي ونقله إلى الأجيال الجديدة.
وقام راشد بن مرخان نائب الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ومحمد عبد الله بن دلموك، مدير إدارة الدعم المؤسسي بالمركز وجمعة المهيري، رئيس لجنة بطولة السلق وعدد من المسؤولين بالمركز بتتويج الفائزين.
وحقق ناصر عبيد بن دلموك ثنائية التفوق في شوطي المحترفين لمسافة 1000 متر، وفي شوط المحترفين ذكور لمسافة 2500 متر، حقق المركز الأول الشيخ زايد بن المر آل مكتوم، وفي شوط المحترفين إناث لمسافة 2500 متر، حقق المركز الأول زايد محمد ثاني الدليل الرميثي بواسطة «ريتاج» أما في شوط الذكور هواة فحقق المركز الأول سيف محمد القطامي بواسطة «مخياط»، وفي شوط الإناث هواة كسب المركز الأول «غرشوب» لعامر محمد المنصوري.

Advertisements