الارشيف / اخبار الرياضه

ماكجريجور يستفز حبيب محمدوف لينازله ثانية

شكرا لقرائتكم خبر عن ماكجريجور يستفز حبيب محمدوف لينازله ثانية والان نبدء باهم واخر التفاصيل

متابعة الخليج 365 - ابوظبي - عادي

17 يناير 2021

11:33 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

صعّد الملاكم الإيرلندي كونور ماكجريجور من تحديه لخصمه الداغستاني حبيب نورمحمدوف، وأجاب عن سؤال حول سبب اعتزال الروسي الفنون القتالية المختلطة وقال: «أعتقد أنه خائف من مواجهتي، هذا قطعاً مؤكد ولست ألومه، أعرف جيداً ما سأواجه، لقد قاتلت أفضل منه، هو يعرف وأنا أعرف وفريقه يعرف هذا». 
وذهب ماكجريجور بعيداً في استفزاز محمدوف الفائز بـ29 نزالاً بدون هزيمة وقال: «هو ليس مقاتلاً حقيقياً برأيي، لماذا يعتزل ويترك ؟ هناك الكثير من النزالات القوية والرائعة ليخوضها مثل نيت دياسيز وتوني فيرجسون وشالرز أولفييراس ونزال إعادة أمامي، ربما كانت له أسبابه العائلية لذا أتفهم وأتمنى له التوفيق».
 ويستعد ماكجريجور للنزال المرتقب السبت المقبل على جزيرة النزال في العاصمة أبوظبي أمام دستن بوارييه وكان الإيرلندي أسقط الأمريكي بأقل من دقيقتين في نزالهما الأول قبل 6 سنوات وعلق:«أحب دستن وأعتقد أنه منافس جيد بل مقاتل كبير لكن أقل مني بكثير وسأسقطه أرضاً في أقل من 60 ثانية».
 في المقابل، فتح حبيب نورمحمدوف الباب للعودة عن اعتزاله وفق رئيس الفنون القتالية دانا وايت الذي قال: «إذا قدم ماكجريجور وبوارييه وهوكر وشاندلر أداء استثنائياً سيفكر حبيب في نزال أحد الفائزين من النزالين المقبلين».

قيَم هذا المقال

عناوين متفرقة

قد يعجبك ايضا

https://tinyurl.com/yx8ts3q6

قد تقرأ أيضا