الارشيف / اخبار الرياضه

بركات: جوزيه كان صاحب فضل على ودعمنى رغم تشكيك الكثيرين فى نجاحى مع الأهلى

شكرا لقرائتكم خبر عن بركات: جوزيه كان صاحب فضل على ودعمنى رغم تشكيك الكثيرين فى نجاحى مع الأهلى والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - كشف محمد بركات نجم الأهلي السابق أن البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق صاحب فضل كبير عليه وكان يثق في إمكانياته جيدا في الوقت الذي كان هناك كثيرون يهاجمون الصفقة ويشككون في نجاه مع القلعة الحمراء.

قال خلال تصريحات لبرنامج "سهرة خاصة" على قناة الأهلي: الكثيرين كانوا يقولوا أنني تقدمت في السن ولن أفيد الأهلي رغم أنه كان عندي 26 عاما وقت الانضمام للأهلي ومن يقول أنني أعاني من الغدة الدرقة، وقالي لي الملعب أمام لتقديم كل ما لديك.

أوضح: توقعت تسجيل هدف في مباراة القمة الشهيرة التي انتهت بنتيجة 3 / 3 وأعديت نفسي لاستم الكرة من عماد متعب وتمريرها على اليمين ثم تصويبها في المرمى.

يرى أن عام 2020 كان عام استثنائي بسبب ظروف وتوقف النشاط وتأجل المباريات وفترة كبيرة عاصرتها في الأهلي طالما يوجد عمل وإخلاص تصل إلى ما تريد وأهم من كل شيء هو إنكار الذات بدليل تصريحات محمود الخطيب أثناء تسلم جائزة جلوب سوكر في دبي، وما حدث في الأهلي ثمار عمل من عمر طويل

أشار إلى أن والتر بواليا صفقة مميزة للغاية للأهلي لأنه من أفضل اللاعبين في الدوري بالموسم الحالي وصفقة رابحة للأهلي.

أوضح أنه لابد من تحية الزمالك على تقديم مباراة قوية في نهائي دوري أبطال إفريقيا ولكن التوفيق في نهاية المطاف كان من نصيب الأهلي.

شدد على أن جمهور الأهلي من حقه يشاهد كل ما هو سعيد ويستحق ما وصل إليه الفريق الأحمر، متمنيا أن يستمر الأهلي في نجاحاته بالعام الجديد وأن يكون عام سعيدا على كل الجماهير الحمراء.

قد تقرأ أيضا