الارشيف / اخبار الرياضه

الأهلى يكثف مفاوضاته لضم الأورجويانى جاستن سيرينو

شكرا لقرائتكم الأهلى يكثف مفاوضاته لضم الأورجويانى جاستن سيرينو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل يكثف مسئولو النادى الأهلى من مفاوضاتهم لضم الأورجويانى جاستن سيرينو نجم صن داونز الجنوب افريقى لتدعيم الهجوم الأحمر فى الموسم الجديد.

 ويرغب الأهلى فى ضم مهاجم سوبر قبل غلق باب القيد يوم 6 ديسمبر الجارى فى الوقت الذى يكون ضمه على حساب الأنجولى جيرالدو، وذلك بعد قيد المغربى بدر بانون على حساب السنغالى اليو بادجي. ورفع الأهلى عرضه لضم سيرينو لـ2 مليون دولار فى الوقت الذى اشترط صن داونز فى بداية المفاوضات الحصول على 4 ملايين دولار للاستغناء عن سيرينو.

وتلقى النادى الأهلى خطابا رسميًا من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» يخطره فيه بإيقاف حسين الشحات لاعب الفريق مباراتين نتيجة الأحداث التى جرت عقب انتهاء مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الزمالك فى الـ27 من نوفمبر الماضي، وأكد «كاف» فى خطابه على أن إيقاف حسين الشحات يسرى اعتبارا من بداية النسخة الجديدة لبطولة دورى أبطال إفريقيا 2020-2021، مع التأكيد على أحقية اللاعب فى المشاركة بشكل طبيعى فى مباراة السوبر الإفريقى المقبلة أمام فريق نهضة بركان المغربي.

فى الوقت الذى وقع أحمد الشيخ على عقود مبدئية للانتقال للزمالك بداية من الموسم الجديد، ورغم اقتراب اللاعب من اللعب لبيراميدز فى الموسم الجديد إلا أن الشيخ تلقى مكالمة هاتفيه من أحد أعضاء لجنة الكرة الجديدة بالزمالك أكد له الأخير خلالها حاجة الفريق الأبيض لجهوده.

وتلقى الأهلى عرضاً من بيراميدز لضم أحمد الشيخ قبل رحيله عن النادى إلا أن الإدارة الحمراء رفضت العرض المقدم ليعاود بيراميدز مفاوضاته لضم اللاعب بعد رحيله عن الأهلي، وجاء تدخل الزمالك فى الصفقة ليؤجل الإعلان عن وجهة اللاعب وذلك بعد تحفظ اللاعب على العرض المقدم له من أحد الأندية التشيكية.

كانت هذه تفاصيل خبر الأهلى يكثف مفاوضاته لضم الأورجويانى جاستن سيرينو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.