الارشيف / اخبار الرياضه

الأهلي.. حبة فوق حبة تحت

شكرا لقرائتكم خبر الأهلي.. حبة فوق حبة تحت ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - ما إن يحقق الأهلي الانتصار في جولة حتى يعود ويتعثر مرة أخرى كمشهد بات مكررا وملازما للفريق في المواسم الأخيرة، حتى أصبحت جماهيره في حيرة من مستوى الفريق وعدم ثباته، حيث لم يقدم في الجولات الست الماضية ما يطمئن، واستطاع جمع 13 نقطة من أصل 18 ممكنة، فيما سجل هجومه 10 أهداف، واستقبلت شباكه 8 أهداف.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز مرتين في الجولتين الأولى والثانية على الباطن والوحدة بنتيجة 1-0، قبل أن يتعثر في الجولة الثالثة أمام جاره الاتحاد ويخسر 0-2.

وفي الجولة الرابعة فاز على العين 4-3، وعاد ليتعادل في الخامسة مع الشباب 2-2.

وفي الجولة السادسة الماضية فاز على الفيصلي 2-1 في مباراة كان فيها الأخير قريبا من إدراك التعادل في اللحظات الأخيرة.

ولم يخسر الأهلي خلال الجولات الماضية على أرضه، فقد استطاع الفوز على الوحدة والفيصلي وتعادل أمام الشباب.

من جهة أخرى عاود الفريق تدريباته بعد الإجازة التي منحها المدير الفني فلادان ميلويفتش للاعبين عقب الفوز على الفيصلي، حيث بدأ فتح ملف مواجهة ضمك في الجولة السابعة للدوري.

كانت هذه تفاصيل خبر الأهلي.. حبة فوق حبة تحت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا