الارشيف / اخبار الرياضه

الشباب والاتحاد يعيدان الحياة للبطولة العربية بمواجهة عاصفة

شكرا لقرائتكم خبر الشباب والاتحاد يعيدان الحياة للبطولة العربية بمواجهة عاصفة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تعود الأضواء للالتفاف حول بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية مجددا اليوم، من خلال مواجهة سعودية خالصة تجمع الاتحاد بمضيفه الشباب ضمن ذهاب الدور نصف النهائي، وذلك بعد توقف قسري زاد على أشهر بسبب تفشي .

وتوقفت البطولة عند محطة الدور قبل النهائي، وتجري اليوم مواجهة الذهاب، فيما يقام الإياب في الرابع من يناير المقبل بجدة.

ويتأهل الفائز في مجموع المبارتين لمواجهة المتأهل من مواجهة الرجاء المغربي وضيفه الإسماعيلي المصري في النهائي، علما أن مباراة الذهاب في الإسماعيلية انتهت بفوز الإسماعيلي 1 - 0.

وساعد خوض كلا الفريقين مباريات بدوري الأمير للمحترفين، في تهيئتهما واكتمال جاهزيتهما لتقديم مباراة مثيرة بعيدا عن حضور الجماهير.

وتضم صفوف الفريقين عددا من اللاعبين المميزين على مستوى المحليين والمحترفين الأجانب، حيث يبرز في الشباب الذي يقوده المدرب البرتغالي بيدور كايشينا، الأرجنتيني إيفر بانيغا وكريستيان جوانكا والفريد ندياي وماكيتي ديوب ونواف العابد وعبدالله الحمدان. ويغيب صانع ألعابه النجم البرتغالي فابيو مارتينز.

أما الاتحاد بقيادة مدربه البرازيلي فابيو كاريلي، فيبرز بين صفوفه هدافه البرازيلي رومارينيو وأحمد حجازي وجاري رودريجيز وعبدالإله المالكي وسعود عبدالحميد، فيما يغيب عن صفوفه الثلاثي المؤثر كريم الأحمدي وفهد المولد وعبدالرحمن العبود.

مشوار الشباب

  • دور الـ32: فاز على شبيبة الساورة الجزائري ذهابا وإيابا بنتيجة 3 –1 بالجزائر، و2-0 بالرياض.
  • دور الـ16: تخطى شباب الأردن الأردني 1 - 0 ذهابا بملعبه، وتعادل إيابا 1 – 1 في عمان.
  • ربع النهائي: حقق فوزا عريضا على الشرطة العراقي 6 - 0 بالرياض، وفاز في العراق 1 - 0.l ملخص مبارياته: خاض 6
  • مباريات، فاز في 5 منها وتعادل مرة، وسجل 14 هدفا واستقبل هدفين.

مشوار الاتحاد

  • دور الـ32: فاز على العهد اللبناني 3 - 0 بجدة، وتعادل معه 0 - 0 في بيروت.
  • دور الـ16: فاز على الوصل الإماراتي في الإمارات 2 - 1، و2 - 0 في جدة.
  • ربع النهائي: تعادل 1 - 1 مع أولمبيك آسفي المغربي في جدة، وتغلب عليه 1 - 0 في المغرب.
  • ملخص مبارياته: لعب 6 مباريات، فاز في 4 منها وتعادل مرتين، وسجل 9 أهداف واستقبل هدفين.

كانت هذه تفاصيل خبر الشباب والاتحاد يعيدان الحياة للبطولة العربية بمواجهة عاصفة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا