الارشيف / اخبار الرياضه

أشرف قاسم: وجودى فى مقر الزمالك يعنى قبولى المهمة

شكرا لقرائتكم أشرف قاسم: وجودى فى مقر الزمالك يعنى قبولى المهمة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل وصل أشرف قاسم المشرف على الكرة بنادى الزمالك، مقر النادى للاجتماع مع لجنة الإدارة الجديدة برئاسة المستئار أحمد البكرى، كما سيحضر عبد الحليم علي مدير الكرة، الاجتماع مع لجنة الكرة واللجنة المؤقتة قبل أن يلحق بالفريق فى الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش غدًا فى الدور قبل النهائى من مسابقة كأس مصر.

 

وأكد أشرف قاسم، إن وجوده فى مقر الزمالك يعنى قبوله المهمة، وقال أشرف قاسم فى تصريحات لـ"الخليج 365": الأمر ليس سهلا.. ولكننا سنقدم أفضل ما لدينا من أجل الزمالك.. ماينفعش الزمالك يقولك عاوزك وتتأخر عن النداء.. نتمني الدعم من الجميع في هذه المرحلة الحاسمة".

كانت هذه تفاصيل خبر أشرف قاسم: وجودى فى مقر الزمالك يعنى قبولى المهمة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.