الارشيف / اخبار الرياضه

مازن مارزوق: لن يتم تأجيل أي مباراة بسبب كورونا إلا حال إصابة 16 لاعبا

شكرا لقرائتكم مازن مارزوق: لن يتم تأجيل أي مباراة بسبب إلا حال إصابة 16 لاعبا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل أكد مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة على أنه لن يتم تأجيل أى مباراة فى الموسم الجديد بسبب حالات الكورونا إلا إذا وصل عدد حالات الإصابات إلى 16 لاعبا، مشيرا إلى أنه سيتم تغريم النادى الذى يصل إلى هذا العدد من الإصابات لاعتباره إهمالا طبيا.

وقال مرزوق فى اجتماعه المقام باتحاد الكرة مع ممثلى الأندية، أن تكاليف المسحات تقع على الأندية وهو ما اعترضت عليه الأندية خلال الاجتماع .

وأضاف أنه لن يتم بدء أى مباراة فى الدورى بدون سيارة اسعاف وفى حالة عدم وجودها الحكم سيلغى المباراة واعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوم، مؤكدا أنه فى حال تأخر سيارة الاسعاف قبل المباراة بـ20 دقيقة سيتم تغريم النادى صاحب المباراة .

وتوافد ممثلو أندية الدورى الممتاز إلى مقر اتحاد الكرة منذ قليل للاجتماع مع مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات الذى سيعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان ضوابط الدورى الجديد ولائحة لجنة المسابقات المعدلة التى سيتم تطبيقها فى الدورى، والتى تتضمن عدم تأجيل أى مباريات إلا فى حالة الظروف القهرية، بجانب الإجراءات التى سيتم اتخاذها فى حالة تعرض مسابقة الدورى لأى ظروف تعيق استمرارها، على أن يوقع مندوبو الأندية على اللائحة الجديدة منعا لطلب أى استثناءات فى الدورى الجديد.

ومن أبرز الحضور سيد عبد الحفيظ ممثلا عن النادى الأهلى وإبراهيم حسن ممثلا عن نادى الاتحاد السكندرى ووليد مهدى ممثلا عن بيراميدز.

وأوضح مرزوق أن النسخة الجديدة من بطولة الدورى المصرى الممتاز التى ستنطلق يوم 11 ديسمبر المقبل ستتم إقامتها على دورين بعد رفض الأندية مقترح اتحاد الكرة بإقامة الدورى من دور واحد ثم إقامة تصفيات لتحديد البطل ليتم فى النهاية الاتفاق على إقامة البطولة على دورين.

وقال رئيس لجنة المسابقات "مسابقة الدورى لن تتوقف بسبب مشاركة المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو، ولن يكون من حق أى فريق تأجيل مبارياته بسبب تواجد لاعبيه فى المنتخب الأولمبى، لن يتم تأجيل أى مباريات إلا فى الظروف القهرية فقط، وأضاف مرزوق: "على جميع الأندية أن تعلم صعوبة الموقف، وأن الدورى سيكون مضغوطا بسبب الارتباطات العديدة للأندية والمنتخبات"، مع التشديد على أن الجدول الخاص بالدورى سيكون مضغوطا بسبب ظروف فترة كورونا.

 

كانت هذه تفاصيل خبر مازن مارزوق: لن يتم تأجيل أي مباراة بسبب كورونا إلا حال إصابة 16 لاعبا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا