الارشيف / اخبار الرياضه

تقرير | 5 مكاسب للأهلي المصري من تتويجه بلقب دوري ابطال افريقيا

قدم اتحاد الكره المصري التهنئة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه وذلك عقب فوزه على الزمالك 2 / 1 يوم الجمعة في المباراة النهائية.

وذكر اتحاد الكره المصري عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” “مبروك للنادي الأهلي الفوز ببطولة الأبطال الأفريقية للمرة التاسعة “.

وعزز الأهلي رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب رافعًا رصيده إلى تسعة ألقاب فيما تجمد رصيد الزمالك في البطولة عند خمسة ألقاب حيث استعصى عليه اللقب مجددًا علمًا بأنه أحرز آخر ألقابه لخمسة في البطولة عام 2002.

كانت هذه تفاصيل خبر تقرير | 5 مكاسب للأهلي المصري من تتويجه بلقب دوري ابطال افريقيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ميركاتو اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا