الارشيف / اخبار الرياضه

كورة عربية | احتمالات بتأجيل انطلاقة الدوري الجزائري بسبب 146 إصابة بكورونا

كشف مسؤول اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم الجزائري عن تسجيل 146 حالة إصابة بعدوى بين صفوف الأندية منذ انطلاق استعداداتها في سبتمبر الماضي وحتى أمس الخميس.

وأوضح جمال الدين دامرجي، في حديثه للإذاعة الجزائرية اليوم الجمعة، أن 27 حالة من إجمالي 146 حالة، تعود لأطباء ومسؤولين في الأندية، بينما كانت بقية الحالات في صفوف اللاعبين.

وتعود عجلة الدوري الجزائري للدوران بعد أكثر من 8 أشهر من التوقف، حيث يلتقي في مباريات المرحلة الأولى المقررة اليوم الجمعة سريع غليزان مع ناي بارادو، وشبيبة القبائل مع شباب أهلي برج بوعريريج، ويلتقي نصر حسين داي ضيفه مولودية وهران، ويلعب شباب قسنطينة مع وداد تلمسان، على أن تستأنف المرحلة غدًا السبت.

وجرى تأجيل مباراتي جمعية أمل عين مليلة مع شباب بلوزداد، واتحاد بلعباس مع مولودية الجزائر إلى وقت لاحق، بسبب مشاركة شباب بلوزداد ومولودية الجزائر في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

كانت هذه تفاصيل خبر كورة عربية | احتمالات بتأجيل انطلاقة الدوري الجزائري بسبب 146 إصابة بكورونا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ميركاتو اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا