الارشيف / اخبار الرياضه

تشكيلة الاهلي الأساسية لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. “مروان يقود الهجوم”

أعلن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تشكيلة الأهلي الأساسية لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء اليوم 27-11-2020، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ودفع موسيماني بالحارس محمد الشناوي ضمن تشكيلة الاهلي الأساسية، في تلك المباراة، فيما يجلس على لطفي على مقاعد البدلاء.

وفي الدفاع يتواجد محمد هاني في الجبهة اليمني ضمن تشكيلة الاهلي الأساسية رغم الشائعات التي طاردته قبل المباراة بمعاناته من إصابة في الركبة، ويلعب بجواره في قلب الدفاع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، فيما يقود علي معلول الجبهة اليسرى.

ويشارك حمدي فتحي ضمن تشكيلة الاهلي الأساسية بديلا للمالي آليو ديانج الذي تعرض للإصابة بفيروس المستجد “كوفيد 19″، وبجواره عمرو السولية.

فيما يلعب محمد مجدي “أفشة” في تشكيلة الاهلي الأساسية بمركز صانع الألعاب، وعلى يمينه حسين الشحات، وفي الجناح الأيسر يشارك النيجيري جونيور أجايى. بينما يقود هجوم الأهلي، مروان محسن.

وجاءت تشكيلة الاهلي الأساسية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”، حسين الشحات – جونيور أجايى.

الهجوم: مروان محسن.

كانت هذه تفاصيل خبر تشكيلة الاهلي الأساسية لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. “مروان يقود الهجوم” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ميركاتو اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا