الارشيف / اخبار الرياضه

الدوري السعودي | مدرب الاتفاق يُحدد أهدافه من مواجهة التعاون

شدد أحمد المالكي مساعد مدرب فريق الاتفاق على أهمية مواجهة فريقه أمام مضيفه التعاون ببطولة دوري كأس الأمير لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين).

ويسعى الأتفاق، الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد ست نقاط، لوضع حد لسلسلة هزائمه في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، حينما يحل ضيفًا على التعاون يوم الأحد القادم في المرحلة السادسة للبطولة.

وقال المالكي في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة “قبل الحديث عن مواجهة التعاون نعتذر لجماهير الأتفاق عن خسارة الفتح الماضية، ومهما جمعنا كل جمل الأعتذار فإنها لن تفي بذلك، إلا أننا نعدهم بالعمل الجاد بالتعويض في أرض الميدان”.

وأضاف: “استجمعنا قوانا للقاء التعاون المهم، وبإذن الله نوفق بتحقيق نتيجة ترضي جماهير فارس الدهناء”.

من جانبه، أكد الإستوني كارول ميتس مدافع الأتفاق على جاهزية فريقه لمواجهة التعاون والتي وصفها بـ”المهمة” لأستعادة التوازن في الدوري. وقال: “مباراة صعبة ومُهمة وسنسعى من خلالها للعودة إلى الديار بالنقاط الثلاث”.

كانت هذه تفاصيل خبر الدوري السعودي | مدرب الاتفاق يُحدد أهدافه من مواجهة التعاون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ميركاتو اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا