الارشيف / اخبار الرياضه

طلعت يوسف: الأهلي سيتأثر بغياب "ديانج"..والزمالك سيعاني بسبب "الونش"

شكرا لقرائتكم طلعت يوسف: الأهلي سيتأثر بغياب "ديانج"..والزمالك سيعاني بسبب "الونش" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل أكد طلعت يوسف المدير الفني السابق للاتحاد السكندري أن الأهلي سيتأثر بغياب المالي أليو ديانج بعد إصابته بفيروس وذلك فى نهائي افريقيا أمام الزمالك.

وقال يوسف فى تصريحات تلفزيونية: "ديانج لاعب كبير وظهر بمستوى عالٍ للغاية مع الاهلي وتطور فى الفترة الأخيرة بينما وليد سليمان غير مؤثر بنفس غياب اللاعب المالي فيما صالح جمعة بعيد تماما عن المشاركة مع الفريق فى الفترة الماضية".

وأضاف: "الزمالك سيعاني بشدة فى خط الدفاع بسبب غياب محمود الونش الذي يقدم مستوي رائع للغاية فى الفترة الماضية وبدائل يوسف أوباما ليس على نفس المستوي".

أكد مدرب الاتحاد السكندري السابق أن خط دفاع الأهلي مكتمل عن فريق الزمالك وذلك قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا موضحا:" أرشح رامي ربيعة للمشاركة أساسيا بدلا من ياسر إبراهيم بسبب الخبرات الكبيرة التى يمتلكها والتى يحتاجها الفريق فى مثل هذه المباريات المصيرية".

 

كانت هذه تفاصيل خبر طلعت يوسف: الأهلي سيتأثر بغياب "ديانج"..والزمالك سيعاني بسبب "الونش" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا