الارشيف / اخبار الرياضه

أحمد شوبير: ما يدور من تشكيك حول مسحات كورونا "منتهى التهريج"

شكرا لقرائتكم أحمد شوبير: ما يدور من تشكيك حول مسحات "منتهى التهريج" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل هاجم أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق المشككين في نتائج مسحات كورونا التي أجراها كاف اليوم الأربعاء للاعبي الأهلي والزمالك قبل إن نهائي إفريقيا المقرر له بعد غد الجمعة.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية خلال تقديمه برنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، اليوم الأربعاء: "مش عايزين تهريج وتشكيك في مسحات كاف، ما تم الإعلان عنهم هم المصابين بالفعل، حملات التشكيك مالهاش لازمة، البعض يدعى إصابة محمود علاء، والآخر يدعى أن الأهلي استعان بدوبلير مكان الشناوي للتكتم على إصابته بكورونا، كلام غريب وغير منطقي، أرجوكم اللى عايز يهزر يروح يهزر بعيد عنا".

وتابع: "نتمنى الشفاء لجميع مصابي الفريقين ونبارك لمن تعافوا من إصابتهم، يجب أن نكون أكثر عقلانية في هذا الملف، كاف لا يكذب ولا يتجمل، تم اجراء المسحات بمنتهى الاحترافية".

وتُعد مباراة القمة تاريخية كونها ستقام لأول مرة فى تاريخ البطولة الأفريقية بين فريقين من نفس البلد، حيث سبق وأن التقى قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك من قبل فى 8 مباريات ببطولة دورى أبطال أفريقيا على مدار تاريخهما، بواقع مباراتين فى دور نصف النهائى نسخة 2005، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2008، ومثلهما فى ربع نهائى نسخة 2012، ومباراتين أخريين فى نسخة 2013، وشهدت المباريات الثمانية فوز الأهلى فى 5 مباريات وتعادل الفريقين فى 3 مواجهات فيما لم يفز الزمالك فى أى مباراة وسجل الأحمر 15 هدفًا مقابل 8 أهداف سجلها الأبيض فى تلك المواجهات.

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر أحمد شوبير: ما يدور من تشكيك حول مسحات كورونا "منتهى التهريج" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا