الارشيف / اخبار الرياضه

الأهلى يفقد ديانج والحاوى وصالح جمعة أمام الزمالك بسبب كورونا

شكرا لقرائتكم الأهلى يفقد ديانج والحاوى وصالح جمعة أمام الزمالك بسبب ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل أثبتت المسحة الطبية التى أجراها فريق النادى الأهلي، سلبية العينة التى خضع لها اللاعبون والجهاز الفنى والجهاز الطبى والإدارى باستنثاء صالح جمعة ووليد سليمان وأليو ديانج لاعبو الفريق الأحمر.

 

وكان فريق النادى الأهلى قد أجرى مسحة طبية صباح اليوم الأربعاء وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا وفقًا للإجراءات التى أقرها الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف".

 

ويستعد الأهلى لمواجه الزمالك يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

 

كانت هذه تفاصيل خبر الأهلى يفقد ديانج والحاوى وصالح جمعة أمام الزمالك بسبب كورونا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا