الارشيف / اخبار الرياضه

ميمى عبد الرازق: نهائي أفريقيا شرف لمصر.. والقطبين كتاب مفتوح

شكرا لقرائتكم ميمى عبد الرازق: نهائي أفريقيا شرف لمصر.. والقطبين كتاب مفتوح ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل أكد ميمي عبدالرازق، نجم المصري البورسعيدي السابق، أن مباراة الزمالك والأهلي هي نهائي القرن موضحًا أنه شرف لمصر وصول الفريقين إلى المباراة النهائية.

 

وقال عبدالرازق فى تصريحات تلفزيونية: "نتمني مشاهدة مباراة نهائية تليق بسمعة مصر والكرة المصرية، والفريقين كتاب مفتوح لباتشيكو وموسيماني، واللاعبين إذا خاضوا اللقاء بدون ضغوط سيقدموا أداء مذهل للجميع".

 

وأضاف: "الحلول غير متوقعة ستكون مفتاح الفوز، وكنت أتمني حضور الجماهير اللقاء من أجل الاستمتاع بالتواجد الجماهيري لكي يمنح المباراة طعم أخر".

كانت هذه تفاصيل خبر ميمى عبد الرازق: نهائي أفريقيا شرف لمصر.. والقطبين كتاب مفتوح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.