الارشيف / اخبار الرياضه

خورخي ميسي يعلق على انتقال نجله إلى باريس سان جيرمان.. “توقفوا عن اختراع القصص!”

تحدث والد النجم الأرجنتيني ليونيل “خورخي ميسي” عن حقيقة انتقال نجله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بداية من الموسم المقبل وأوضح أن هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكتب خورخي ميسي على تويتر: “توقفوا عن اختراع القصص”، كما وضع الروابط التي نشرت هذه الأخبار، بالإضافة إلى هاشتاج “الأخبار الوهمية”.

وكانت شبكة ESPN ذكرت في تقرير مؤخراً عن وجود محادثات من جانب باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي للدفاع عن ألوان النادي الفرنسي بعد نهاية عقده مع .

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة صيف 2021، ما يسمح له بالتفاوض بداية من يناير المقبل مع أي نادي آخر لحمل قميصه خلال الموسم المقبل.

وكان ميسي قد عبر خلال الصيف الماضي عن رغبته في خوض تجربة جديدة بسبب مجلس إدارة برشلونة السابق بقيادة جوسيب بارتوميو، ليقرر في نهاية المطاف الاستمرار مع النادي الكتالوني والالتزام بعقده الذي ينتهي في يوليو المقبل.

..

كانت هذه تفاصيل خبر خورخي ميسي يعلق على انتقال نجله إلى باريس سان جيرمان.. “توقفوا عن اختراع القصص!” لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على ميركاتو اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا