الارشيف / اخبار الرياضه

أحمد عادل عبد المنعم: المقاصة أخل ببنود تعاقدي وسأنتقل للجونة

شكرا لقرائتكم أحمد عادل عبد المنعم: المقاصة أخل ببنود تعاقدي وسأنتقل للجونة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل أبدي أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمي مصر للمقاصة استياءه من الطريقة التي تم التعامل بها معه من قبل مسؤولي النادي الفيومي.

وقال عبد المنعم خلال تصريحات تلفزيونية إن المقاصة اخل ببنود تعاقدي معهم وهناك بنود تم اضافتها لا اعلم عنها شيء وسأرحل عن المقاصة في الموسم الجديد ..تعرضت معهم لضغوط شديدة".

كشف حارس مرمي مصر للمقاصة، عن وجهته المقبلة عقب رحيله عن الفريق الفيومي بداية من الموسم المقبل متابعا:" سأنضم لنادي الجونة خلال الموسم الجديد في ظل انتهاء المفاوضات، والمعاملة الجيدة التي ابداها مسؤولي الجونة خلال المفاوضات".

واختتم: "شرت أثناء حديثي مع مسؤولي الجونة بالراحة، خصوصًا في ظل الطريقة الاحترافية التي تشبه أسلوب تعامل النادي الأهلي".

 

كانت هذه تفاصيل خبر أحمد عادل عبد المنعم: المقاصة أخل ببنود تعاقدي وسأنتقل للجونة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.