الارشيف / اخبار الرياضه

اتحاد الكرة يعلن مخاطبة الأمن لحضور 10 آلاف مشجع

شكرا لقرائتكم اتحاد الكرة يعلن مخاطبة الأمن لحضور 10 آلاف مشجع ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل أعلن وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، مخاطبة الجهات الأمنية لحضور 10 آلاف مشجع فى مباراة نهائى دورى أبطال افريقيا بين الأهلى والزمالك يوم 27 نوفمبر الجارى، مشيرا إلى أن الكاف لا يمانع حضور الجماهير فى حالة التأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية والطبية للوقاية من .

 

وقال العطار فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت 1، إنه تمت مخاطبة الأمن أيضا لإقامة المباراة النهائية على ستاد القاهرة وهناك فرصة كبيرة لنقل المباراة لاستاد القاهرة بعدما كانت هناك موافقات أمنية للعب على ستاد برج العرب.

 

 

وكان الخليج 365 أشار من قبل إلى أن اتحاد الكرة طلب حضور 10 آلاف مشجع فى المباراة المرتقبة بين الأهلى والزمالك وينتظر موقف الأمن والكاف.

 

كانت هذه تفاصيل خبر اتحاد الكرة يعلن مخاطبة الأمن لحضور 10 آلاف مشجع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا