الارشيف / اخبار الرياضه

اتحاد الكرة: يوجد بروتوكول خاص فى المنتخب يحسم أمر الشارة

شكرا لقرائتكم اتحاد الكرة: يوجد بروتوكول خاص فى المنتخب يحسم أمر الشارة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن هناك بروتوكول خاص فى المنتخب الوطني يحسم أمر شارة قيادة الفراعنة.

وقال نائب الجبلاية فى تصريحات تلفزيونية: "قيمة محمد صلاح كبيرة للغاية ولكن فى كل جيل من الأجيال يوجد نجوم كبار يستحقون الحصول على شارة القيادة وفى النهاية الأمر متروك للجهاز الفني للمنتخب".

وأضاف: "مباراتي توجو هامتان للغاية واللجنة الخماسية لا تتدخل فى قرارات الجهاز الفني على الإطلاق".

كشف نائب رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن محمد صلاح يستحق تكريم الدولة لما قدمه من نجاحات فى عالم كرة القدم وتشريف اسم مصر متابعا:" لأول مرة يحصل لاعب مصري على بطولة واللجنة الخماسية فكرت فى تكريم محمد صلاح منذ فترة طويلة".

واختتم: "الحفل كان مبهرة من الجانب التنظيمي ونحتاج إلى التعود فى التعامل مع النجوم وصلاح ثروة قومية لمصر".

 

كانت هذه تفاصيل خبر اتحاد الكرة: يوجد بروتوكول خاص فى المنتخب يحسم أمر الشارة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا