الارشيف / اخبار الرياضه

رونالدو يعود لقيادة يوفنتوس بأبطال أوروبا

شكرا لقرائتكم خبر رونالدو يعود لقيادة يوفنتوس بأبطال أوروبا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - يتطلع الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي إلى تأكيد بدايتهما الجيدة بدوري أبطال أوروبا من خلال تحقيق الفوز الثالث على التوالي.

ويستضيف برشلونة فريق دينامو كييف الأوكراني بالجولة الثالثة للمجموعة السابعة التي يتصدرها برشلونة برصيد 6 نقاط مقابل 3 نقاط ليوفنتوس الإيطالي ونقطة لكل من دينامو كييف وفيرنكفاروش المجري.

ونال برشلونة دفعة هائلة من الفوز الثمين 2-0 على يوفنتوس في عقر داره خلال الجولة الماضية.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، يتطلع يوفنتوس لاستعادة الاتزان عندما يحل ضيفا على فيرنكفاروش. ويعود البرتغالي لقيادة يوفنتوس بعد تعافيه من الإصابة بفيروس الذي غيبه عن فريقه في مباراتيه الماضيتين بالمجموعة.

وبعد انتصارين مثيرين على باريس سان جيرمان ولايبزج الألماني يحل مانشستر يونايتد ضيفا على إسطنبول باشاك شهير ضمن المجموعة الثامنة.

ويتصدر مانشستر يونايتد المجموعة برصيد 6 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من سان جيرمان ولايبزج فيما يتذيل باشاك شهير المجموعة بلا رصيد.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة يستضيف لايبزج فريق باريس سان جيرمان.

وفي المجموعة السادسة يحل لاتسيو المتصدر ضيفا على زينيت سان بطرسبرج الروسي، كما يلتقي كلوب بروج البلجيكي بفريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وفي المجموعة الخامسة يستضيف الإنجليزي رين الفرنسي.

ويتصدر تشيلسي المجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف أمام أشبيلية فيما يحتل رين المركز الثالث بنقطة واحدة وبفارق الأهداف أمام كراسنودار.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة يستضيف أشبيلية فريق كراسنودار.

كانت هذه تفاصيل خبر رونالدو يعود لقيادة يوفنتوس بأبطال أوروبا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا