الارشيف / اخبار الرياضه

مباراة الزمالك والرجاء .. السنغالي ماجيتي نداي حكما لموقعة الحسم

شكرا لقرائتكم مباراة الزمالك والرجاء .. السنغالي ماجيتي نداي حكما لموقعة الحسم ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن أسماء حكام مباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أمام الرجاء المغربي المقررة إقامتها غدا الأربعاء باستاد القاهرة الدولي فى إياب نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

 

وأسند الكاف قيادة المباراة لطاقم تحكيم يتكون من: السنغالي ماجيتي نداي حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه الحاجي ماليك سامبا مساعدا أول ونوح بانجورا مساعدا ثانيا والإثيوبي عيسى جيرا بوشو حكما رابعا.

 

كما اختار الاتحاد الإفريقي الحكم الجامبي بكاري جاساما حكما للفيديو ويعاونه الجنوب إفريقي زاخيل سويلا.

 

وفاز الزمالك على الرجاء في لقاء الذهاب بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي، في مركب محمد الخامس بالمغرب.

كانت هذه تفاصيل خبر مباراة الزمالك والرجاء .. السنغالي ماجيتي نداي حكما لموقعة الحسم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.