الارشيف / اخبار الرياضه

تقارير: انتقال سيرينو للأهلي هي أعلى قيمة انتقال هذا الصيف

شكرا لقرائتكم تقارير: انتقال سيرينو للأهلي هي أعلى قيمة انتقال هذا الصيف ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل سلطت تقارير صحفية افريقية الضوء على قرب اتمام انتقال الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد المفاوضات المكثفة التي دارت بين الطرفين خلال الأيام الأخيرة.

وكشفت صفحة "افريقيا انسايدر" عبر حسابها على موقع يتويتر، عن أن جاستون سيرينو سيغادر صنداونز من أجل الانتقال إلى الأهلي في صفقة قيمتها 3 مليون يورو اي ما يعادل (60 مليون راند جنوب افريقي).

وأكدت الصحيفة، أن هذا هو أكبر انتقال بين الأفارقة في الصيف ، وسيحدد الوقت ما إذا كان اللاعب يستحق ذلك المبلغ الذي تم دفعه من أجل استقدامه من عدمه.

 

كانت هذه تفاصيل خبر تقارير: انتقال سيرينو للأهلي هي أعلى قيمة انتقال هذا الصيف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.