الارشيف / اخبار الرياضه

شبانة: الخطيب أخطأ بعدم مغادرة الملعب مباشرة بعد خناقة فضل وكهربا

شكرا لقرائتكم شبانة: الخطيب أخطأ بعدم مغادرة الملعب مباشرة بعد خناقة فضل وكهربا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل كشف الإعلامي محمد شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أخطأ بعدم الانسحاب خلال تسليم درع الدوري للنادي الأهلي بعد خناقة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة و محمود كهربا لاعب النادي الأهلي.

 

لمتابعة لايف شبانه على تلفزيون اليوم السابع

 

https://fb.watch/1xjk1xnxtQ/

 

أضاف محمد شبانه في تلفزيون " اليوم السابع " أن ما حدث بين محمود كهربا و فضل أمر سيئ للجميع ، وغير مرضي لأي طرف ، وكان على الخطيب مغادرة الملعب عقب الخناقة مباشرة إعتراضا على المشادة أمامه ، مضيفاً : " أن اتحاد الكرة تحول إلى " رصيف نمرة 5 " بسبب جلسات الصلح بين كهربا و فضل ، وحقيقة البيان الذى أصدره اتحاد الكرة ثم تم حذفه من على موقع اتحاد الكرة وهذا تخبط .

 

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

 

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.

كانت هذه تفاصيل خبر شبانة: الخطيب أخطأ بعدم مغادرة الملعب مباشرة بعد خناقة فضل وكهربا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا