الارشيف / اخبار الرياضه

شاهد الظهور الأول لحسام عاشور مع الاتحاد السكندرى

شكرا لقرائتكم شاهد الظهور الأول لحسام عاشور مع الاتحاد السكندرى ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل اتتظم حسام عاشور كابتن الأهلى السابق والمنضم حديثا للاتحاد السكندرى فى التدريبات اليومية لأول مرة على ملاعب سموحة وسط ااستقبال جماهير واعضاء النادى اللاعب بالترحيب في أول ظهور له بتى شيرت زعيم الثغر .

 

وحرص الجميع داخل النادى على التقاط الصور مع عاشور الذى ابدى سعادته الكبيرة بانضمامه لصفوف زعيم الثغر.

 

حسام عاشور
حسام عاشور

 

ورحب جميع اللاعبين بالوافد الجديد الذى أكد اهم أنه سيبذل قصاري جهده مع زملائه من أجل الوصول بالاتحاد لاسكندري الى مكانته الطبيعية كاحد أكبر الأندية الشعبية في مصر .

 

وانتظم اللاعبين فى التدريب الأول عقب الراحة السلبية التى حصل عليها جميع اللاعبين عقب انتهاء الدورى وبدأ زعيم الثغر تدريبات اليوم استعدادا لمسابقه كأس مصر و الموسم الجديد من الدورى حيث انتظم جميع اللاعبين الذين كانو معارين على أندية أخرى لتحديد الجهاز الفني بقيادة حسام حسن مصيرهم بالاستمرار او خورجهم على سبيل الإعارة او البيع النهائي .

 

كما انتظم كريم يحيى الظهير الايمن الجديد فى تدريبات الاتحاد السكندرى والذى انضم مؤخرا قادما من النادي الاهلى عقب انتهاء اعارته مع نادي سموحة .

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد الظهور الأول لحسام عاشور مع الاتحاد السكندرى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.