الارشيف / اخبار الرياضه

بث مباشر .. مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا

شكرا لقرائتكم بث مباشر .. مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل يقدم"الخليج 365" بث حى ومباشر ، لمباراة  يوفنتوس الإيطالى، و توتنهام الإنجليزي فى افتتاح مباريات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، والمقرر لها العاشرة الا الربع ، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب يوفنتوس أرينا.

موعد يوفنتوس و توتنهام 

تقام مباراة يوفنتوس وتوتنهام في تمام العاشرة الى ربع  مساء ، بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة يوفنتوس و توتنهام

يواجه يوفنتوس نظيره توتنهام على ملعب يوفنتوس أرينا

طاقم التحكيم مباراة يوفنتوس وتوتنهام 

يدير مباراة يوفنتوس وتوتنهام الحكم الألمانى ، فيليكس بريتش مساعد حكم: مارك بورسش مساعد حكم: ستيفان لوبب

حكم رابع: ماركوس هاكير

ويعد بريش صاحب الـ42 عاماً واحداً من أفضل حكام العالم حالياً، ويمثل فأل حسن للأندية الإنجليزية فى الموسم الجارى، بعدما أدار مباراتين فى دور المجموعات من دورى الأبطال للإنجليز لم يخسر خلالها أندية البريميرليج، الأولى جمعت بين نابولى الإيطالى ومانشستر سيتى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز الفريق الإنجليزى 4-2، كما أدار مباراة إشبيلية وليفربول التى انتهت بالتعادل 3-3، والتى شهدت ريمونتادا الفريق الأندلسى بعدما كان متأخراً بثلاثية.

وفى الوقت نفسه، أدار بريش أيضاً المباراة النهائية فى البطولة الموسم الماضى التى جمعت بين ويوفنتوس، وانتهت بفوز الفريق الملكى 4-1، وحصوله على اللقب للمرة الثانية على التوالى.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس و توتنهام والبث المباشر

تنقل مباراة يوفنتوس و توتنهام المباراة في تمام العاشرة الا الربع على قناة beIN SPORTS HD 1 " 

تشكيل مباراة يوفنتوس وتوتنهام

التشكيل المتوقع للفريقين:

يوفنتوس

حراسة المرمى: بوفون

خط الدفاع: دى تشيليو – بنعطية – كيلينى – اليكس ساندرو        

خط الوسط: خضيرة – بيانيتش – ماركيزيو – بيرنارديسكى

خط الهجوم: ماندزوكيتش – هيجواين      

 توتنهام هوتسبير

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: تريبيير – فيرتونخين – سانشيز – بن ديفيز     

خط الوسط: داير –  ديمبلى – إريكسين – ديلى الى     

خط الهجوم: سون – هارى كين 

ويدخل اليوفى، والذى كان طرفا فى المباراة النهائية للبطولة فى عامى 2015 و2017، لقاء اليوم وهو يتسلح برقم قياسى مميز فى تاريخ البطولة، حيث أن فريق السيدة العجوز لم يخسر على ملعب فى دورى الأبطال لمدة 22 مباراة على التوالى، وهو رقم لم يصل إليه أى فريق أخر، حيث فاز الفريق فى 14 مباراة وتعادل فى 8. 

مشوار يوفنتوس فى دور المجموعات قبل مواجهة توتنهام فى دور الـ16 لدوري الأبطال 

تأهل يوفنتوس من دور المجموعات وصيف للمجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة،  وكان معه  متصدر المجموعة، وسبورتنج لشبونة وأوليمبياكوس، انتصر اليوفى على الفريق اليوناني في بنتيجة (2-0) في كلا المباراتين، وتخطي الأسود البرتغالية بنتيجة (2-1) بينما تعادلاً في مباراة الإياب بنتيجة (1-1)، واستطاع خطف نقطة من الفريق الكتالوني في مباراة الذهاب بالتعادل السلبي دون أهداف، بينما خُتمت بهزيمة قاسية لأبناء المدرب ماسيميليانو أليجري بنتيجة (3-1).

مشوار توتنهام فى دور المجموعات قبل مواجهة توتنهام فى دور الـ16 لدوري الأبطال

توتنهام تأهل لدور الـ16 كمتصدراً للمجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة، علماً بأنه الفريق الوحيد الذي وصل للنقطة 16 في دورالمجموعات، حيث اجتاح السبيرز فرق المجموعة فائزاً في جميع المباريات سوى مباراة واحدة انتهت بالتعادل، وجاءت نتائجه كالتالى : فاز على أبويل بثلاثية في كل مباراة، بينما اكتسح بوروسيا دورتموند بنتيجة (3-1) و(2-1)، واستطاع الفوز علي الملكي بنتيجة (3-1) بينما انتهت المباراة الثانية بالتعادل بنتيجة (1-1).

 

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر بث مباشر .. مشاهدة مباراة يوفنتوس وتوتنهام بدورى أبطال أوروبا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا