الارشيف / اخبار الرياضه

الفيفا يعتبر المنتخب النيجيرى خاسرا 3-0 أمام الجزائر فى تصفيات المونديال

شكرا لقرائتكم الفيفا يعتبر المنتخب النيجيرى خاسرا 3-0 أمام الجزائر فى تصفيات المونديال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل فرض الاتحاد الدولى "فيفا" عقوبات على الاتحاد النيجيرى بعد المشاركة غير القانونية لأحد لاعبى النسور فى المباراة أمام المنتخب الجزائرى الشهر الماضى فى ختام تصفيات كأس العالم المقبلة، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

الفيفا أصدر قراره باعتبار منتخب الجزائر فائزا 3-0 بعد مشاركة اللاعب عبد الله شيهو الغير قانونية، حيث كان من المفترض عدم مشاركته فى المواجهة بداعى الإيقاف لحصوله على انذارين فى لقاءين ماضيين، كما فرض الاتحاد الدولى غرامة قدرها 6 الاف فرنك سويسرى على الاتحاد النيجيرى.

ولم تؤثر نتيجة المواجهة فى تأهل المنتخب النيجيرى لنهائيات كأس العالم المقبلة، حيث كان قد ضمن التأهل قبل خوض اللقاء الأخير.

كانت هذه تفاصيل خبر الفيفا يعتبر المنتخب النيجيرى خاسرا 3-0 أمام الجزائر فى تصفيات المونديال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements