الارشيف / اخبار الرياضه

بث مباشر .. مشاهدة ديربي مانشستر بي اليونايتد والسيتي في الدوري الإنجليزي

شكرا لقرائتكم بث مباشر .. مشاهدة ديربي مانشستر بي اليونايتد والسيتي في ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل يقدم موقع "الخليج 365 " بث مباشر لمباراة ديربي مانشستر بين اليونايتد والسيتي.

يخطف "ديربي" مدينة مانشستر بين يونايتد وغريمه سيتي على ملعب "اولد ترافورد"  الأضواء في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى فيه الأخير الى معادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية.

يتصدر مانشستر سيتي باشراف مدربه الأسباني جوارديولا الترتيب برصيد 43 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن جاره يونايتد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

لم يخسر فريق جوارديولا في البطولة حتى الان، لكنه بدأ يعاني لتحقيق الفوز في الأونة الاخيرة، وسبق ان تخطى ساوثهامبتون في المرحلة قبل الماضية 2-1 ايضا بعد هدف لرحيم سترلينج في الوقت بدل الضائع.

في المقابل، يدرك مورينيو الذي خرج فائزا من مباراة القمة في المرحلة الماضية من معقل ارسنال 3-1، ان الخسارة امام سيتي ستضعف فرصة فريقه في احراز اللقب، وهو سيفتقد لاعبا موثرا في خط الوسط هو الفرنسي بول بوجبا للايقاف.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بالبريميرليج

تقام مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في تمام الساعة 6:30 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بالبريميرليج والبث المباشر

تنقل مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على قناة beIN SPORTS HD 1

 

كانت هذه تفاصيل خبر بث مباشر .. مشاهدة ديربي مانشستر بي اليونايتد والسيتي في الدوري الإنجليزي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا