الارشيف / اخبار الرياضه

نجم المنتخب الألماني: الانتقال إلى بايرن ميونخ ليس من أولوياتي 

شكرا لقرائتكم خبر عن نجم المنتخب الألماني: الانتقال إلى بايرن ميونخ ليس من أولوياتي  والان نبدء بالتفاصيل

أبو ظبي - بواسطة نهى اسماعيل - أكد الألماني يوليان دراكسلر، لاعب فريق باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي، عدم وجود أي نية لديه للانتقال إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.


ونقلت الصحافة الألمانية، اليوم الإثنين، تصريحات لـ«دراكسلر»، أدلى بها على هامش تدريبات منتخب بلاده، استعدادًا للمباراة الودية أمام المنتخب الفرنسي، غدًا الثلاثاء: «لا أسعى للرحيل عن باريس سان جيرمان في الشتاء أو الصيف، أنا في منتصف الموسم مع النادي وأركز على أهدافنا».


وأشارت وسائل إعلام ألمانية إلى أن بايرن يعتزم ضم اللاعب البالغ 24 عامًا، ليكون بديلًا للفرنسي فرانك ريبيري، 34 عامًا، المُصاب، والذي ينتهي عقده مع النادي البافاري بنهاية الموسم الحالي.


وأوضح لاعب ناديي شالكه وفولفسبورج الألمانيين السابق، الذي انتقل مطلع 2017 إلى نادي العاصمة الفرنسية، بموجب عقد يمتد حتى نهاية يونيو 2021: «هذه ليست اللحظة الملائمة لأتحدث فيها عن مستقبلي على المدى القريب أو البعيد»، مشيرًا إلى أن «الدوري الألماني مهم دائمًا».

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة باريس سان جيرمان في التخلي عن «دراكسلر» في أقرب وقت ممكن، وذلك للتوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف.

ويحتاج باريس سان جيرمان للحصول على 80 مليون يورو، قبل انتهاء العام المالي الحالي، للتوافق مع قواعد اللعب المالي النظيف، وهو ما قد يضطره للتخلي عن بعض اللاعبين، مثل «دراكسلر» والأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

Advertisements