الارشيف / اخبار الرياضه

أرسنال ولاتسيو لحسم التأهل وميلان لتعويض التعثر المحلي

شكرا لقرائتكم خبر عن أرسنال ولاتسيو لحسم التأهل وميلان لتعويض التعثر المحلي والان نبدء بالتفاصيل

ستكون الفرصة سانحة أمام أرسنال الانجليزي ولاتسيو الايطالي لحسم تأهلهما الى الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم «يوروبا ليغ»، بينما يسعى ميلان الايطالي الى تعويض تعثره المحلي.

وحقق أرسنال انطلاقة قوية في البطولة بفوزه في مبارياته الثلاث الاولى ضمن المجموعة الثامنة، التي يتصدرها برصيد 9 نقاط، مقابل 4 نقاط لكل من النجم الاحمر بلجراد الصربي وباتي بوريسوف البيلاروسي، ويأتي كولن الالماني رابعا من دون نقاط.

وفي الجولة الرابعة، يستضيف أرسنال النجم الاحمر، وفي حال كرر فوزه عليه (1-صفر في الجولة الثالثة بهدف للفرنسي أوليفييه جيرو)، سيضمن تأهله بغض النظر عن نتيجته في الجولتين الاخيرتين.

ويدخل أرسنال المباراة على خلفية تحقيقه أربعة انتصارات في مبارياته الأربع الأخيرة في مختلف المسابقات، في تحسن لعروضه بعد بداية متواضعة جعلته يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، بفارق 9 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

الا ان الفريق اللندني لا يزال غير واثق من الاحتفاظ بنجميه، المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز وصانع الالعاب الالماني مسعود أوزيل، بعدما جدد المدرب الفرنسي ارسين فينجر ما كرره في فترة الانتقالات الصيفية عن احتمال رحيلهما.

ويجد لاتسيو الايطالي نفسه في موقع مشابه لأرسنال، اذ حقق تسع نقاط من ثلاثة انتصارات في الجولات الأولى، ويبتعد في صدارة المجموعة الحادية عشرة بفارق ست نقاط عن نيس الفرنسي الذي يحل ضيفا عليه الخميس.

ويبدو الفريقان الأقرب لضمان بطاقتي التأهل عن المجموعة، اذ يملك الآخران -فيتيس ارنهم الهولندي وزولته البلجيكي- نقطة واحدة.

ويسعى القطب الايطالي الآخر ميلان الذي يواجه صعوبات محليا على رغم الاستثمارات الكبيرة لمالكيه الصينيين، للاقتراب من الدور الثاني عندما يحل ضيفا على أيك أثينا اليوناني في المجموعة الرابعة، التي يلتقي فيها أيضا رييكا الكوراتي واوستريا فيينا النمسوي.

ويتصدر ميلان برصيد 7 نقاط، متقدما بنقطتين على أيك أثينا، وهما كانا قد تعادلا سلبا بميلانو في الجولة الماضية قبل اسبوعين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا