الارشيف / اخبار الرياضه

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى وطلائع الجيش

شكرا لقرائتكم بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى وطلائع الجيش ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل يقدم "الخليج 365" ، بث حى ومباشر، ونقل على الهواء،  لمباراة الاهلى وطلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، المقرر فى الثامنة والربع مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد السلام.

ويسعى الأهلي إلى الإنطلاق بقوة للمحافظة على اللقب عندما يلعب أمام طلائع الجيش في بداية مشوار ، فى المباراة التى نقدم لها متابعة و مشاهدة و بث مباشر، مع العلم أن الفريق العسكرى حصل على المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الممتاز الموسم الماضى.

 

يدخل  الأهلي المباراة الأولى فى الدوري، وهو في حالة معنوية جيدة إدارياً وفنياً خاصة بعد تتويجه في بطولتي الدوري قبل مباراة الاهلي بث مباشر النهاية بأربع جولات، إلى جانب حصوله على كأس مصر الذي استعصى عليه لسنوات، كما وصل إلى الدور ربع النهائي في مسابقة أبطال أفريقيا الذى من المنتظر أن يلاقى فيه الترجى التونسى يوم السبت المقبل.

 

التشكيل الرسمى لمباراة الأهلى وطلائع الجيش فى الجولة الأولى من الدوري الممتاز

 

تشكيل الأهلى 

 

 أعلن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل الفريق الذي سيخوض لقاء طلائع الجيش اليوم في بطولة الدوري العام،  المقرر لها الثامنة والربع مساء اليوم "الأحد " علي ملعب ستاد السلام.

 

وجاء تشكيل الأهلي، على النحو التالي..

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

 

خط الدفاع: حسين السيد، أحمد فتحي، رامي ربيعة وسعد سمير.

 

خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد.

 

خط الهجوم: أحمد الشيخ ووليد سليمان وأزارو.

 

تشكيل طلائع الجيش 

 

فى حراسة المرمى: محمد بسام.

 

فى خط الدفاع: عاصم صلاح ومحمد طارق وخالد سطوحى وعلي الفيل.

 

فى خط الوسط: حسن واساو، فرانك ستيفن، محمود حمد، وأحمد الشيخ، وجيروم وايا.

 

فى الهجوم: صلاح أمين.

 

الأهلى وافتتاحيات الدوري قبل مباراة طلائع الجيش

 

 الأهلى قد فاز في افتتاحية الدوري ثلاث مرات، في حين خسر مرة واحدة، وذلك خلال أخر 4 سنوات، وكانت هزيمة المارد الأحمر   موسم 2014/2015 على يد الرجاء المطروحي بهدفين مقابل هدف، وهي المرة التي خسر فيها البطولة، ولكن الفريق الأحمر لا يريد ذلك يتطلع إلى الأمام وبفوز يحفاظ به على اللقب وللإنطلاق بقوة نحو حملة الدفاع عنه في مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم.

 

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

 

في الثامنة والربع من مساء اليوم السبت يواجه لأهلي  نظيره وطلائع الجيش في الجولة الاولي من مسابقة الدوري .

 

ملعب مباراة لأهلي وطلائع الجيش

 

يستضيف ملعب ستاد السلام مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الجولة الاولي من الدوري في الثامنة والربع مساء وهو الملعب الخاص لفريق الإنتاج.

 

رقم الجولة التي تجمع بين لأهلي وطلائع الجيش

 

المباراة تجمع بين الفريقين في الجولة الاولي من مسابقة الدوري علي ملعب ستاد السلام.

 

ترتيب فريقي لأهلي وطلائع الجيش على جددول ترتيب الدوري الممتاز

ضربة البداية بين الفريقين في الجولة الاولي ويسعي كل فريق منهما الي حصد اول ثلاث نقاط له في الدوري وأن تكون الانطلاقة قوية .

 

 

 

 

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى وطلائع الجيش لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا